رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب الشعبي محمود الليثي يطالب بجزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

نشر
الأمصار

وجه المطرب الشعبي محمود الليثي، رسالة إلى صناع مسلسل جعفر العمدة مع اقتراب نهاية المسلسل الذي حظى بنسب مشاهدة عالية، وتصدر قوائم الأعلى مشاهدة.

محمود الليثي، عبر صفحته في فيسبوك، كتاب: "عايزبن جزء تاني من مسلسل جعفر العمدة، متقفلوش المسلسل كده"يقصد مسلسل جعفر العمدة.

المخرج محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج " تفاعلكم"، رد على سؤال بخصوص تقديم جزءا ثانيا من مسلسل جعفر العمدة، قائلا: "أنا لست من أنصار تقديم جزء أول وثاني من أعمالي، واحب ان تكون مكتبة الأعمال التي اقدمها كبيرة ومتنوعة".

يعد مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، بيومي فؤاد، لبنى ونس، فتوح أحمد، وغيرهم.

أخبار أخرى..

من "رمسيس لباريس" إلى"هارلي".. أبرز أفلام العيد بمصر

 

 

الأمصار

 

لا يمكن تصور السينما بدون أفلام العيد بمصر، إذ تعتبر فترة عيد الفطر من أهم الأوقات للسينما المصرية، حيث تشهد دور العرض إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي يتوجه للاستمتاع بأحدث الإصدارات السينمائية. يساهم هذا الإقبال في زيادة الإيرادات وتحقيق نجاحات جديدة للأفلام المعروضة.

أبرز الأفلام المصرية في موسم عيد الفطر 2023

فيلم "المهرجان"

تبدأ أفلام العيد بمصر بـ"المهرجان"، حيث يشهد فيلم "المهرجان" عودة النجم محمد هنيدي إلى السينما المصرية بعد غياب دام لسنوات. يجسد هنيدي دور رجل يتورط في مواقف كوميدية غريبة خلال تنظيم مهرجان ثقافي. إلى جانب هنيدي، يشارك في الفيلم كوكبة من الفنانين المصريين البارزين مثل دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد.

فيلم "الصقر الأسود"

ويليه في  أفلام العيد بمصر الصقر الأسود تدور أحداث الفيلم حول قصة شاب مصري يتعرض لمؤامرة تهدف إلى النيل منه، ويبدأ رحلته لكشف الحقيقة وتبرئة اسمه. يقوم النجم أحمد السقا ببطولة الفيلم ويشاركه البطولة الفنانة منى زكي والفنان خالد الصاوي.

فيلم "أساطير الشواطئ"

يأخذنا الفيلم “أساطير الشواطئ” في  أفلام العيد بمصر في رحلة إلى شواطئ الإسكندرية، حيث يتقابل مجموعة من الشباب والشابات للبحث عن الكنز الضائع. يتناول الفيلم قضايا اجتماعية معاصرة ويجمع بين الكوميديا والتشويق. بطولة ظافر العابدين ومي عمرو وحنان مطاوع.

فيلم "عودة الأبطال"

يقدم فيلم "عودة الأبطال" تجربة سينمائية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتناول قصة مجموعة من الأبطال الخارقين المصريين الذين يواجهون قوى الشر ويحمون مصر من التهديدات. الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وزينة وأحمد رزق ومن إخراج شريف عرفة.