رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 19 أبريل 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل الليرة الأربعاء 19 أبريل 2023 بالرغم من الأنباء عن عودة قطاع السياحة للنشاط وبوادر انفراجه في القطاع مع عطلة الأعياد في سوريا.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء إلى 7500 ليرة للشراء و7550 ليرة للبيع مقابل 7425 ليرة للشراء و7475 ليرة، بحسب منصة الليرة اليوم.

بحساب السعر وفقًا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 750 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

وقد تراجع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 8212 ليرة للشراء و8272 ليرة للبيع مقابل 8227 ليرة للشراء و8287 ليرة أمس.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

وسجل سعر صرف الليرة التركية اليوم في سوريا 384 ليرة للشراء و398 ليرة للبيع.

أخبار أخرى…

توافق على استئناف التعاون بين تونس و سوريا

التقى وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، بمقر الخارجية التونسية اليوم، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى العاصمة تونس، مع وزير الخارجية التونسي، نبيل عمار، وعقب اللقاء، صدر بيان مشترك بعد جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

وتضمن البيان السوري التونسي المشترك، تكثيف التواصل بين البلدين في المرحلة المقبلة بهدف تعزيز التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والمسائل الثنائية ذات الاهتمام المشترك، والعمل على عقد اللجنة المشتركة، واستئناف التعاون الاقتصادي بين البلدين ولاسيما في المجالات ذات الأولوية.

وأضاف البيان: "تعزيز التعاون في المجال الأمني ولا سيما في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وشبكات الاتجار بالبشر، وتعزيز التعاون في المجال القنصلي والإنساني، والعمل على عقد اللجنة القنصلية المشتركة في أقرب الآجال الممكنة".

وأكد البيان المشترك: "على أن تونس تؤكد أن أمن واستقرار سوريا هو دعامة لأمن واستقرار المنطقة بأكملها، كما تعرب عن تضامنها الكامل ووقوفها مع سورية إزاء اعتداءات كيان الاحتلال الإسرائيلي المتكررة على أراضيها، ودعم حقها المشروع في استعادة الجولان المحتل".

أخبار ذات صلة..

وزير الخارجية السوري يصل تونس في زيارة عمل

أعلنت وزارة الخارجية التونسية في بيان إن وزير الخارجية السوري فيصل المقداد وصل إلى تونس في زيارة عمل.

وذكرت الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي 'نبيل عمار وزير الخارجية .. استقبل اليوم وزير الخارجية السوري فيصل مقداد .. الذي يقوم بزيارة عمل لبلادنا'.