رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح "هارلي" في دور السينمات العربية والعالمية

نشر
الأمصار

قال المنتج سامر المحضر، إنه سيتم طرح فيلم "هارلي" في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا بنفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.

 

وأشار المحضر في تصريحات صحفية إلى أن الفيلم سيتم طرحه في 40 دار عرض بأمريكا، و15 دار عرض في كندا، و20 دار عرض ببريطانيا، و30 دار عرض في ألمانيا، و18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في أستراليا.

 

الفيلم إنتاج سامر المحضر وإشراف عام على الإنتاج على الإنتاج "رويال صن" محمد ناصف، واخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.

 

اقرأ أيضًا..

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيًا بجدة في عيد الفطر


يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائى ضخم بجدة وذلك ضمن احتفالات جدة بعيد الفطر المبارك.

كاظم الساهر يحيى الحفل يوم 27 من شهر إبريل الحالي، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من اشهر أغاني القديمة والجديدة.

ومن المفترض أن تطرح الشركة المنتجة للحفل التذاكر ابتداء من اليوم وتحديدا فى تمام الساعة الثامنة مساء، حيث تضم التذاكر أكثر من فئة.


ألبوم كاظم الساهر
كان أوضح الفنان كاظم الساهر، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أنه انتهى من تسجيل ما يقترب من 16 أغنية جديدة، ولكنه سيطرح فقط 8 أو 9 قصائد، قائلًا: “أنا سجلت وخلصت حوالي 16 عملا ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، ولسه هختار منهم القصائد التي ستتواجد بالألبوم”.

كما أكد كاظم الساهر أنه لن يشارك في فيلم “جلجامش” بدور تمثيلي، ولكنه سيشارك بالأغاني المتواجدة بالفيلم، معلقًا: “أنا أمثل جلجامش؟ صعبة بصراحة”.

 

وعن تحضيراته لـ إحياء الحفلات، قال النجم كاظم الساهر إنه يستعد لأي حفلة له كأنها الحفلة الأولى التي يُحييها في حياته، حيث قال: “أي حفلة بتعملي قلق كأنها أول حفلة في حياتي، والجمهور يستاهل إني أسعده”.