رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارتنيز يطمئن جمهور مانشستر يونايتد على حالته الصحية

نشر
الأمصار

أجرى ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد، جراحة ناجحة في مشط القدم، وذلك بعدما عانى من الإصابة، في تعادل فريقه أمام إشبيلية بنتيجة (2-2)، يوم الخميس الماضي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وغادر مارتينيز الملعب محمولًا من قبل مواطنيه ماركوس أكونا وجونزالو مونتيل، ثنائي إشبيلية.

ونشر الأرجنتيني صورة له في المستشفى عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: "كل شيء سار على أفضل ما يرام، حمدًا لله، شكرًا لجميع رسائلكم، والآن أركز على التعافي".

وسيغيب مارتينيز بسبب تلك الإصابة حتى نهاية الموسم، لكن من المنتظر تعافيه تمامًا مع بداية الموسم المقبل.

يذكر أن زميله رافائيل فاران، تعرض هو الآخر لإصابة أمام إشبيلية، لكن من المنتظر عودته للملاعب في الأسابيع المقبلة.
 

تين هاج: الإصابات تضرب خط دفاع الفريق

تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الإصابات التي ضربت فريقه مؤخرًا، وأكد أن الشياطين الحمر يعانون من أزمة كبيرة، خاصة في خط الدفاع بسبب الإصابات.

وقال تين هاج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "في الأسبوع الماضي كان لدى 9 مدافعين لائقين، والآن لدى 4، نحن بحاجة لجميع لاعبينا، حيث ما زلنا نشارك في 3 مسابقات".

ولا يزال مانشستر يونايتد ينافس في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي، وتضم قائمة المصابين ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران ولوك شو وتيريل مالاسيا ومارسيل سابيتزر وسكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك وأليخاندرو جارناتشو بالإضافة إلى ماركوس راشفورد.

ورد بشأن لاعبه مارسيل سابيتزر، الذي تعرض للإصابة خلال الإحماء قبل مباراة نوتنجهام، قائلا، "لقد شعر بشيء ما قررنا عدم المخاطرة، سنكتشف الأمر  لكن عندما يكون إريكسن على مقاعد البدلاء، فهذه بالتأكيد ليست مشكلة".

فى الوقت نفسه، أبدى تين هاج رضاه عن الفوز على نوتنجهام فورست (2-0) مساء الأحد، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن هذا الانتصار قائلا، "فوز لافت، تركيز من البداية إلى النهاية".

وظهر صاحب الأرض عازما على التقدم بالنتيجة مبكرا، وارتدت محاولة أوونيي من وان بيساكا في الدقيقة السادسة، ورد يونايتد بعدها بدقيقة عن طريق تسديدة من مشارف منطقة الجزاء لدالوت استقرت في المدرجات.

وأنقذ حارس مرمى نوتنجهام فورست كيلور نافاس، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 18، عندما عجر أنتوني التسديد بقدمه اليسرى، لتصل الكرة إلى فرنانديز الذي سدد مباشرة ليتدخل الحارس الكوستاريكي لإبعاد محاولته.

وأضاف عن الدفاع الذي شارك فيه هاري ماجواير وفيكتور لينديلوف، عوضا عن المصابين رفاييل فاران وليساندرو مارتينيز، بقوله : "أداء جيد جدًا وقوي حقًا من الجميع على أرض الملعب".