رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم بيومي فؤاد وليلى علوي "شوجر دادي" 24 مايو القادم

نشر
الأمصار

يطرح فيلم بيومي فؤاد وليلى علوي شوجر دادي يوم ٢٤ مايو في السينمات المصرية و٢٥ بدول الخليج، وتدور أحداثه في أجواء صيفية بمشاركة الراقصة جوهرة التي ظهرت على البوستر الرسمي.

وكشف الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي في لقطات سريعة، عن أجواء صيفية  في سهل حشيش حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية فيما ترفض ليلى علوي إحتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركةأورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

أخبار أخرى….

بيومي فؤاد يحل ضيفًا بمسلسل "1000 حمد الله على السلامة"

الأمصار

يحل النجم بيومي فؤاد، كضيف شرف على مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، ضمن أحداث العمل التي تدور أحادثه في إطار اجتماعى كوميدى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة CBC.

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إيمان السيد، محمد أوتاكا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

 

اقرأ أيضًا..

منى زكي تثير الجدل في برومو مسلسل "تحت الوصاية"


تواصل النجمة منى زكي وصناع مسلسل "تحت الوصاية" تصوير مشاهد العمل في مدينة "القصير" جنوب البحر الأحمر، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل حصريًا على شاشة قناة dmc.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة MediaHub - سعدي جوهر، صورة من كواليس المسلسل، تظهر فيها منى زكي تحمل طفلاً في زيارة إلى المقابر، ونص الحوار يقول: آسفة على اللى هعمله يا حبيبي.. بس مش لاقية حل تانى". بينما جاءت الصورة مصحوبة بتعليق: "أصعب وجع لما مانلاقيش حد نشكي له همنا.. فنشكي للي رحلوا وسابونا".