رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتليتكو مدريد يفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

نشر
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

نجح أتليتكو مدريد، في تحقيق سادس إنتصار على التوالي، بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه ألميريا اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ29 بالدوري الإسباني، ليواصل بذلك تضييق الخناق على جاره اللدود ريال مدريد في الوصافة.

جاءت أهداف اللقاء الثلاثة في الـ45 دقيقة الأولى، حيث بادر الفريق المدريدي بافتتاح باب التسجيل أولا بشكل مبكر بفضل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

أدرك ألميريا التعادل في الدقيقة 37 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق خوسيه ماريا خيمينيز بالخطأ في مرماه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط بدقيقتين، واصل جريزمان مسلسل التألق بالهدف الثاني له ولفريقه، وهو الهدف الـ11 هذا الموسم له في الليجا.

وبانتصاره السادس تواليا، تحديدا منذ تعادله في ديربي العاصمة أمام الريال في فبراير الماضي في الجولة الـ23، يواصل الأتلتي حصد النقاط ليعزز موقعه في المركز الثالث بـ60 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن المرينجي، صاحب الوصافة.

أما الفريق الأندلسي فاستقبل خسارته الـ15 هذا الموسم، الثانية في آخر 5 جولات، ليصبح على شفا الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الـ17، ولا يفصله عن مناطق الخطر سوى 3 نقاط.

سيميوني يأمل في عودة ديباي في أقرب وقت:

يأمل دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن يكون أحد نجوم الفريق متاحا "الأسبوع المقبل"، بعد أن تعافى من إصابة عضلية تعرض لها مع المنتخب.

وغاب المهاجم ممفيس ديباي على إثر الإصابة عن مباراته الرابعة على التوالي أمام ألميريا الأحد، بما في ذلك المباراة الودية أمام بشكتاش التركي.

وصرح المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "إنه في طريقه للتعافي، بالتأكيد، الأسبوع المقبل نأمل أن يكون متاحا حتى يتمكن من مساعدتنا"، أمام البارسا متصدر الليجا على ملعب كامب نو.

وتعرض ممفيس للإصابة في 27 مارس في مباراة للمنتخب الهولندي أمام جبل طارق، وغاب عن آخر 3 مباريات لأتلتيكو، أمام كل من ريال بيتيس ورايو فاليكانو وبشكتاش، ولن يشارك في مباراة ألميريا غدا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف "الروخيبلانكوس" في موسم الانتقالات الشتوية، خاض المهاجم الهولندي 8 مباريات، لعب 3 منها أساسيا و5 كبديل وسجل 3 أهداف.

وقبل إصابته، اختاره سيميوني للتشكيلة الأساسية للهجوم في المباريات الثلاث السابقة.