رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميكيل أرتيتا يشعر بخيبة أمل بعد التعادل أمام وست هام

نشر
الأمصار

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، عن خيبة أمله بعد التعادل مع وست هام يونايتد (2-2) مساء اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة 31 للبريميرليج.

وقال أرتيتا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تعادل اليوم مخيب للآمال.. الطريقة التي بدأنا بها كانت رائعة للمباراة الثانية على التوالي، وكان بإمكاننا مضاعفة النتيجة".

وأضاف: "منحناهم الأمل من جديد بعدما أهدرنا ركلة جزاء، وشعروا بأنهم قادرون على العودة.. الروح التي كنا بحاجة إليها من أجل تسجيل الهدفين الثالث والرابع، لم أرها".

وعن إضاعة بوكايو ساكا لضربة الجزاء، قال: "اللاعب الذي يسدد ركلات الجزاء يضيع بعضها.. لا أعرف أحدًا لا يفعل ذلك".

وحول ما إذا كان ضغط السباق على اللقب قد ارتفع قليلًا، أجاب أرتيتا: "إنه نفس الوضع".

وفرط آرسنال في تقدمه بهدفين ليتعادل بنتيجة (2-2) أمام مضيفه وست هام، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية آرسنال جابريل جيسوس (7) ومارتن أوديجارد (10)، بينما سجل ثنائية وست هام سعيد بن رحمة (33) وجارود بوين (54).

وبتك النتيجة رفع آرسنال رصيد إلى 74 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع وست هام رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ15.

شكل آرسنال الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بارتقاء من جابريل لعرضية من مارتينيلي، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح آرسنال التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل وايت عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردة تجاه جيسوس الخالي من الرقابة تمامًا، ليسدد بسهولة في الشباك.

وسرعان ما أضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، بتلقي أوديجارد عرضية من مارتينيلي داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة على الطائر سكنت الشباك.

ونفذ بن رحمة الركلة بنجاح في الدقيقة 33، بتسديدة أرضية على يسار رامسديل سكنت الشباك.

وكاد وست هام أن يعدل النتيجة في الدقيقة 36، بارتقاء من أنطونيو لعرضية من مخالفة، مسددًا رأسية تألق رامسديل في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وأهدر ساكا ركلة الجزاء في الدقيقة 52، بتسديدة على يمين فابيانسكي مرت إلى جوار القائم.

وعاقب وست هام ساكا على إهدار ركلة الجزاء، بتعديل النتيجة في الدقيقة 54، بعد تلقي بوين بينية داخل المنطقة، ليسدد كرة على الطائر لمست أصابع رامسديل وسكنت الشباك.