رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة قديمة تقود مبابي إلى الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يبقى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مطمعا للعديد من الأندية الراغبة في ضمه.

في هذا الصدد، قال فلوران مالودا نجم تشيلسي السابق: "أقود حملة لانضمام مبابي إلى تشيلسي منذ فترة طويلة، وفشلت حتى الآن، لكنني سأواصل المحاولة".

وأضاف النجم الفرنسي المعتزل: "مبابي يدرك ويخطط جيدا لما يريده في مسيرته، فلا توجد أندية عديدة قادرة على تلبية رغباته أو بناء الفريق من حوله".

وأشار مالودا في تصريحات نقلتها شبكة "GFFN" الفرنسية: "مبابي قائد، لقد حصل مؤخرا على شارة القيادة في منتخب فرنسا، وسيسعى بالتأكيد لدور قيادي في فريقه القادم، مما قد يسبب له بعض المشاكل".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أن وصول كيليان للدوري الإنجليزي مسألة وقت، الأمر يحتاج للتواصل معه، وشخصا يقنع تود بويلي مالك تشيلسي بالتواصل هاتفيا مع مبابي".

وينتهي تعاقد كيليان مبابي (24 عاما) مع النادي الباريسي في صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.
 

تشيلسي يسقط على ملعبه أمام برايتون في البريمرليج

واصل تشيلسي التخبط بالخسارة على أرضه أمام ضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية برايتون داني ويلبيك في الدقيقة (42) وخوليو إنسيسو في الدقيقة (70)، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد كونور جالاجر.

ورفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز ال11.

بدأ برايتون المباراة بقوة، بانطلاقة من إستوبينان مرسلا عرضية لماك أليستر الذي سدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وشكل تشيلسي خطورته الأولى في الدقيقة السابعة، بتسديدة مقوسة من مودريك من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وتوغل ميتوما في الجانب الأيسر للمنطقة، ممررا إلى ماك أليستر الخالي من الرقابة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة ذهبت إلى جوار القائم.

وافتتح تشيلسي التسجيل بالدقيقة 13، بعد توغل من مودريك في العمق، مرسلا بينية لجالاجار، الذي سدد كرة غيرت اتجاهها وسكنت الشباك.

وسدد ميتوما كرة أرضية تألق كيبا في التصدي لها، وكاد ماك أليستر أن يعدل النتيجة بتسديدة من على حدود المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وارتقى فيرجسون لعرضية مسددا رأسية تألق كيبا في إبعادها إلى ركنية، ولكنه أصيب في تلك الهجمة وغادر أرض الملعب وحل مكانه ويلبيك.

واستفاد برايتون من ذلك التبديل بتعديل النتيجة في الدقيقة 42، بارتقاء من داني ويلبيك لعرضية مسددا رأسية سكنت الشباك الإسباني كيبا.