رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Shazam! Fury of the Gods يحصد 128 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم Shazam! Fury of the Gods 128 مليونًا و557 ألف دولار منذ طرحه يوم 17 مارس الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و10 دقائق.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Shazam! Fury of the Gods بين 57 مليونًا و157 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و71 مليونًا و400 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

اقرأ أيضًا..

عرض فيلم هارلي لـ محمد رمضان ومي عمر في عيد الفطر


انتهى النجم محمد رمضان من تصوير فيلم "هارلي" وذلك استعدادًا لعرضه في عيد الفطر المبارك، ويشاركه في البطولة النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير.

ويعرض للنجم محمد رمضان في شهر رمضان الكريم، مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

فيما يحيى النجم محمد رمضان، حفلاً غنائيًا في ثانى أيام عيد الفطر بدولة الإمارات، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة عيد الفطر.

في سياق آخر، ينطلق خلال الفتره  من ٢٨ أبريل حتى ٣٠ أبريل الجاري، المؤتمر الدولي العلمي السادس للفنون الافريقية (الفنون المصرية وتاصيل مفهوم الانتماء الوطني وذلك عبر نظام (on line)  من خلال منصة اكاديمية الفنون بالجيزة وذلك بمشاركة دولية متميزة، لدول: تونس، الجزائر، جزر القمر، السودان، المملكة المغربية، السعودية ، الأردن ، لبنان، الكويت ، البحرين، السودان ، تشاد، الولايات المتحدة الأمريكية، العراق، سلطنة عمان، الإمارات المتحدة.

 

وتقدم للمؤتمر ما يزيد على  201 بحث علمي في مختلف الفنون، في مجالات المسرح والموسيقى والفنون التشكيلية ، والموسيقى والفنون الحركية والفنون الشعبية وفنون الاداب، تم قبول 114 باحث عربي وافريقي من ستة عشر دولة، تحت إشراف لجنة تحكيم مكونه من 38 محكم دولي متخصص.