رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم الساحلي يفوز على الاتحاد المنستيري بثلاثية

نشر
النجم الساحلي
النجم الساحلي

نجح النجم الساحلي، في تحقيق الفوز، على الاتحاد المنستيري (2-1)، اليوم السبت على الملعب الأولمبي بسوسه، بالجولة الثالثة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

وافتتح النجم الساحلي التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق يوسف العبدلي، وأضاف أسامة عبيد الهدف الثاني في الدقيقة 64.

في المقابل سجل إدريس المحيرصي هدف الاتحاد المنستيري الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد النجم الساحلي للنقطة 12 معززا صدارته، بينما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند 8 نقاط في الوصافة بالتساوي مع الترجي والإفريقي.

 ونجح النجم الساحلي بقيادة مدربه فوزي البنزرتي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتأكيد الصدارة، والسير خطوة نحو اللقب الغائب منذ موسم "2015-2016".

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث تجرى الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الأندية ال4 الأوائل في جدول ترتيب كل مجموعة إلى الثانية، لتحديد الفريق الفائز باللقب.

 وتأهل النجم الساحلي والترجي والاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان والإفريقي والصفاقسي والأولمبي الباجي واتحاد تطاوين إلى المرحلة الثانية.

بقية مباريات الجولة:

يستقبل الأفريقي الذي يحتل المركز الخامس ب5 نقاط، اتحاد تطاوين متذيل الترتيب بنقطتين فقط، على ملعب حمادي العقربي برادس. 

يدخل الأفريقي، اللقاء بقيادة مدربه سعيد السايبي، أملا في مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس تونس في نصف النهائي بالخسارة أمام الأولمبي الباجي، ويعلم تماما أن أي نتيجة غير الفوز ستكون بمثابة النهاية بين الطرفين. 

بينما اتحاد تطاوين يدخل المباراة تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه طارق الجاني، الذي سيحاول شحن اللاعبين واستغلال الحالة السيئة التي يعيشها الخصم بعد توديع الكأس لتحقيق نتيجة إيجابية في محاولة منه لانتزاع مركز متقدم لمرحلة البلاي أوف.

ايلعب اتحاد بن قردان، صاحب المركز الرابع ب6 نقاط، ضد الصفاقسي صاحب المركز السادس بنقطتين، في مواجهة غير متوقعة النتيجة، خاصة مع رغبة الثنائي في اقتناص نقاط المباراة لتحسين موقعهما في الترتيب.

ويتطلع بن قردان لمواصلة الانتصارات بفوز ثان على التوالي لتحسين مركز الترتيب في الجدول لضمان المشاركة في بطولة خارجية الموسم المقبل.

بينما الصفاقسي يسعى بقيادة مدربه المصري حسام البدري لاستغلال الدفعة المعنوية العالية بعد تأهله للدور الثاني ببطولة كأس الملك سلمان، خاصة بعد خوض جولتين تعادل في الأولى، وخسر الثانية مع البدري.