رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثاني أيام العيد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بقطر

نشر
الأمصار

يطير الفنان تامر حسني إلى قطر، لإحياء حفل غنائي ثانى أيام عيد الفطر المبارك، يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن حفلات العيد لنجوم الطرب والغناء.

وطرح تامر حسنى، مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية «رمضان كريم»، على موقع «يوتيوب»، احتفالا بالشهر الكريم، ويعد هذا الكليب هو الثانى للأغنية بعد أن طرحها العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

ويواصل تامر حسنى تصوير مشاهد فيلمه الجديد «تاج»، الذي يجمعه بالمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، حيث قدما سويا فيلم «مش أنا» عام 2021.

أخبار أخرى..

عاصى الحلانى يُحيى حفل عيد الفطر في ألمانيا 21 أبريل

يحيى النجم عاصى الحلانى، حفلاً غنائيًا فى ألمانيا، يوم الجمعة المقبلة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

وحرص الفنان الكبير عاصى الحلانى على مشاركة جمهوره بفيديو وهو يمتطى أحد الخيول، ويظهر عاصى فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يمتطى الخيل، فى مساحة مفتوحة، وعلق عليه: "الخيل والليل والبيداء تعرفنى".

يشار إلى أن المطرب عاصى الحلانى شارك فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ أغنية "سواح" و"احلف بسماها".

أخبار أخرى..

يحيى النجم محمد رمضان، حفلاً غنائيًا في ثانى أيام عيد الفطر بدولة الإمارات، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة عيد الفطر.

في جانب آخر انتهى النجم محمد رمضان من تصوير فيلم "هارلى" وذلك استعداده لعرضه في عيد الفطر المبارك، ويشاركه في البطولة النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير.

ويعرض للنجم محمد رمضان في شهر رمضان الكريم، مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.