رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم في سوريا السبت 15 أبريل 2023

نشر
الأمصار

حافظ سعر الدولار مقابل الليرة السورية على استقراره اليوم السبت 15 أبريل 2023، وسط استقرار الأوضاع والحديث عن عودتها لجامعة الدول العربية.

وفي  الأيام الأخيرة، تماسكت الليرة السورية أمام العملات الأجنبية بفعل الأنباء عن عودتها لجامعة الدول العربية ، ما يؤدي إلى عودة العلاقات وينكس على الأوضاع الاقتصادية وخطة إعادة الإعمار في أعقاب زلزال فبراير الماضي والتي قدرت فيه الخسائر بنحو 5 مليارات دولار .

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

استقر سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء عند مستوي 7550 ليرة للشراء و 7625 ليرة للبيع ، بحسب منصة الليرة اليوم.

بحساب السعر وفقًا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 755 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

استقر سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء عند مستوياته أمس 8339 ليرة للشراء و 8427 ليرة للبيع.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

بلغ سعر صرف الليرة التركية اليوم في سوريا إلى 388 ليرة للشراء و 394 ليرة للبيع.

أخبار أخرى…

واشنطن: جنود أمريكيون يعانون صدمات دماغية في سوريا

قالت القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط إن 23 جنديًا أمريكيًا في سوريا أصيبوا بصدمات دماغية خلال هجومين في مارس نفذهما مسلحون مدعومون من إيران.

أضافت في بيان: "رصدنا 11 حالة جديدة من صدمات دماغية خفيفة من هجمات 23 و24 مارس في شرق سوريا، 23 من أولئك الذين أصيبوا تم تشخيص حالاتهم على أنها صدمات دماغية خفيفة. تواصل فرقنا الطبية فحص وتقييم جنودنا لرصد أي مؤشرات على الإصابة بهذه الصدمات".

وأصيب 25 جنديا أمريكيا جراء هجمات وهجمات مضادة في سوريا، والتي أسفرت أيضا عن مقتل متعاقد أميركي وإصابة آخر.

وأشارت تقديرات وزارة الدفاع الأميركية إلى مقتل ثمانية مسلحين خلال ضربات جوية أميركية انتقامية على منشأتين مرتبطتين بإيران في سوريا.

 

اقرأ أيضًا..

رئيس وزراء قطر يؤكد أنّ عودة سوريا لجامعة الدول العربية "تكهنات"


اعتبر رئيس الوزراء القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في مقابلة تلفزيونية بثّت مساء الخميس، أنّ الحديث عن عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية "تكهّنات"، مشدّداً على أنّ أسباب تعليق عضوية دمشق لا تزال قائمة بالنسبة للدوحة.