رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة علاقة رجب بشهيرة.. في حلقة اليوم من مسلسل جميلة

نشر
 ريهام حجاج
ريهام حجاج

تحاول شيري الوصول لـ مي وترسل لها رسالة نصية تؤكد فيها على نسبة الـ 50% الخاصة بها، وبدورها ترسل مي الرسالة إلى جميلة، وذلك في أولى مشاهد أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج.

مسلسل جميلة

وتخبر جميلة زياد بأن شيري تغار منها دائما، وتؤكد أنها لن تواجهها، وتذهب شيري لمنزل مي ولكنها لا تفتح لها، فيما يذهب شريف إلى شهيرة رفقه آيه ويعتذر لها.

وتدور أحداث المسلسل حيث يطمئن الطبيب زوجة رجب على حالته الصحية، ويظهر رجب مرة أخرى بعد شفائه أمام مدرسة شهيرة وتخبرها إحدى الموظفات بوجوده ويبدو على شهيرة المفاجأة والتوتر، يحكي رجب لطلبة المدرسة والموظفين حقيقة صباح التي أصبحت شهيرة ويظهر جميع الأوراق التي تثبت كلامه وتقوم بنات المدرسة بتصويره فيديو.

كما تقوم شهيرة باخبار الموظفات أنها ستبيع المدرسة منعاً للمشاكل، وتتصل بجميلة للاطمئنان عليها وتخبرها عن عودة الرجل الغريب مره اخري حاملا لسكين و ان الطالبات كانوا يصرخن خوفاً منه، تقترح جميلة ابلاغ الشرطة منعاً لتصاعد الأمور. 

وتتوالى الأحداث، حيث تذهب مي لجميلة ولا يبدوا عليها الحمل و تخبر جميلة انها تخلصت من الجنين و تخبرها جميلة ان اتفاقها معها اصبح ملغيا، تذهب شهيرة لبيت رحب بعد معرفة عنوانه عن طريق رقم سيارته، تشتبك زوجه رجب معها، نخبر شهيرة رجب انها تريد ان تصل لاتفاق معه، وانه تركها حاملا في ابنتهما أيه، بالإضافة الي عمارة تحتوي عل 36 شقة تخدمهم بالكامل، وقام صاحب العمارة بطردها هي وأبناؤها وقامت بالخدمة في البيوت حتى تستطيع ان تعيش و تربي أبناءها بعد غيابه الذي طال، حتى قابلت سالم و علمها وساعدها على تربيه أبنائها.

ويخبر رجب شهيرة بأنه كان مسجونا في العراق ظلما لمدة 5 سنوات و بعد خروجه ظل يبحث عنهم، تعرض عليه شهيرة مبلغ مالي لكي يبعد عن ابنته، و تحاول اغرائه بالمال مرة أخرى و لكنه يرفض بشدة وتصر شهيرة على كلامها و لكنه يرفض توسلاتها له، تخبره ان منزل جميلة مراقب و لكنها لا تخبره من ابنته الحقيقية جميلة أم آيه.