رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نصر الله في لبنان يتوعد نتنياهو : الأيام بيننا

نشر
الأمصار

أكد الأمين العام لحزب الله في لبنان حسن نصرالله أن التضامن في يوم القدس العالمي يوجه رسالة إلى العدو تزيد من قلقه ورعبه ونحن اليوم نحتفل بثقة ونحن نشعر بالأمان والقوة والعزة.

وذكر نصرالله في تصريحات صحفية له أن عودة العلاقات السياسية الطبيعية بين سوريا والدول العربية والسعي التركي لإعادة العلاقات مع دمشق هي تحولات مهمة

وبين نصرالله أن محور المقاومة اليوم بدوله وشعوبه خرج قوياً متماسكاً حاضراً فاعلاً وهذا ما نشهده في مختلف الساحات وهذا مؤثر في قضية الصراع مع العدو وكل الأجواء التي تأتي من اليمن والسعودية تدعو إلى التفاؤل وهذا يسعدنا

كما قال نصر الله أيضا : نتنياهو يتوعد المقاومة ونحن في المقاومة نتوعده أيضاً والأيام بيننا

وختم نصر الله قائلا : أي أحد مقيم في لبنان ايراني لبناني فلسطيني أي تعرض له نحن سنرد عليه بالحجم المناسب وبالطريقة المناسبة إن شاء الله وبدون أي تردد
أخبار أخرى…..

سعر الدولار في لبنان الجمعة 14 أبريل 2023

تباين سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية خلال تعاملات الجمعة 14 أبريل/ نيسان 2023، وسط تطورات في قضية رياض سلامة.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة 14 أبريل/ نيسان 2023 إلى 96.5 ألف ليرة للشراء مقابل 96 ألف ليرة للشراء، بينما استقر سعر البيع للدولار في السوق السداء عند 97 ألف ، في السوق السوداء أمس .

سعر الدولار الرسمي

وفي فبراير/ شباط 2023 عدل البنك المركزي اللبناني سعر صرف الدولار ليتناسب مع الدولار الجمركي ليصبح السعر الرسمي للحكومة عند 15 ألف ليرة مقابل الدولار.

أخبار أخرى..

أصدرت النائبة العامة الاستئنافية فى جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا برفع منع السفر عن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وذلك لتعميمه على الأجهزة الأمنية وخصوصا المديرية العامة للأمن العام.

وطلبت القاضية عون من الهيئة الإتهامية في جبل لبنان استرداد ملف حاكم مصرف لبنان بعدما كانت أصدرت بموجبه مذكرة منع السفر، وذلك لاتخاذ قرار تعميم رفع منع السفر عنه لانقضاء مرور الزمن للسماح له بالسفر للتحقيق معه في باريس.