رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحف إسبانية تؤكد رحيل 5 لاعبين كبار إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشف خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، أن دي ماريا ومهدي طارمي وإيسكو وراموس أبرز القادمين للكرة السعودية، كما تحدث عن آخر مستجدات ميسي ومودريتش وكريم بنزيما والمدرب مورينيو.

وقال دياز في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "المدرب كارلو إنشيلوتي لن يذهب إلى البرازيل، وسوف سيبقى مدربًا لريال مدريد لأن الشعور جيد بعد التأهل لنهائي كأس الملك".

وأضاف: "ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع باريس سان جرمان، ولم يغلق أي باب سواء العودة إلى برشلونة أو الانتقال للدوري السعودي، ووجهة اللاعب القادمة ليست واضحة حتى الآن".

وعن مستقبل كريم بنزيما مع ريال مدريد والأنباء المتداولة عن قدومه للدوري السعودي، قال: "بنزيما يقدم عطاءً كبيرًا مع ريال مدريد، من الصعب خروجه من إسبانيا، خصوصا مع المستوى المميز الذي يقدمه وكونه عنصر هجومي فعال في ريال مدريد، وتلقى عرضا مغريا من السعودية ولكنه يريد البقاء لسنة أخرى مع الفريق العاصمي الإسباني، واللاعب سيجدد عقده قريبًا".

وبخصوص إمكانية قدوم مورينيو لتدريب النصر خلفا لرودي جارسيا، رد: "علاقة رونالدو رائعة مع مورينيو، ولكن من الصعب تواجده مدربًا للنصر، ورودي جارسيا لم يُمنح كثيرًا من الوقت مع النصر، والمدرب الحلقة الأضعف في المنظومة دائمًا".

وأشار: "الحديث كبير عن البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ فأخبار رونالدو مع النصر والدوري السعودي أصبحت تتصدر عناوين الصحف العالمية، ورونالدو أحيا الدوري السعودي ومنحه نظرة عالمية كبيرة".

وأردف: "لوكا مودريتش سيواصل مسيرته مع ريال مدريد ولن يأتي للدوري السعودي، وسيرجيو راموس متجه إلى الدوري السعودي وتحديدا للنصر للعب برفقة صديقه رونالدو مجددا".

وواصل: "دي ماريا تلقى عدة عروض من الأندية السعودية، وقد تكون المملكة وجهة اللاعب القادمة، وكل الأندية السعودية سيتواجد بها لاعبون كبار في الموسم المقبل".

وختم فيليكس دياز، بقوله: "دي ماريا ومهدي طارمي وإيسكو أبرز القادمين للكرة السعودية، والهدف الوصول بالكرة السعودية إلى أعلى المستويات".
 

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


رايو فاليكانو X أوساسونا – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 1                

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة  
كريمونيزي X إمبولي  - الساعة 6:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1    

سبيزيا X لاتسيو – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1                      

مواعيد مباريات الدوري الألماني  
شالكه 04 X هيرتا برلين – الساعة 8:30 مساء