رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روجينا تقترب من انتهاء تصوير مسلسل "ستهم"

نشر
الأمصار

أوشكت الفنانة روجينا على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد ستهم والمعروض حاليًا على شاشة قناة النهار.

ويتبقى لروجينا يوم واحد فقط لتنتهى بعدها من تصوير جميع أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تقوم بتصوير هذا اليوم بداية الأسبوع المقبل.

قصة مسلسل “ستهم”

يستلهم مسلسل “ستهم” أحداثه من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمت الإشارة إلى ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوحى من قصص واقعية.

ويتفرد العمل بأنه الوحيد خلال موسم رمضان 2023، أحداثه مستوحاة من الواقع، وتقدم شخصية سيدة ترتدي ثوب الرجال، ما جعل الجميع متشوقا لمشاهدة روجينا في هذا الثوب، وفي انتظار ما تقدمه خلال الماراثون الرمضاني، ويحسب لها جرأتها في تقدم هذه الشخصية التي تقدم للمرة الأولى في سباق رمضان في الدراما المصرية.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل “ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

روجينا ورؤوف عبد العزيز

ويعد مسلسل “ستهم” هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

أخبار أخرى….

تسريب صورة روجينا من كواليس مسلسل "ستهم" والمخرج يتوعد للمتسبب

أبدى المخرج رؤوف عبد العزيز، استياءه الشديد بعد تسريب صورة النجمة روجينا، من كواليس تصوير العمل وهي حليقة الرأس مشيرا أنها حرقت مفاجأة من المفاجآت التي تحملها أحداث المسلسل.

وأكد رؤوف عبد العزيز أنه سوف يقوم بمحاسبة المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

وأضاف المخرج أنه حاول الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.