رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو يرفض تدريب النصر السعودي

نشر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

رد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على العرض الخاص بتدريب النصر السعودي.

وزعمت تقارير، اليوم الأربعاء، أن نادي النصر السعودي، يستهدف التعاقد مع مورينيو، لخلافة الفرنسي رودي جارسيا، مقابل 100 مليون يورو في موسمين.

ووفقا لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن الموافقة على عرض النصر السعودي ليس في حسابات مورينيو خلال الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن مورينيو مستعد لترك روما قبل انتهاء عقده من أجل تدريب ناديين فقط، وهما: "تشيلسي وباريس سان جيرمان".

ويرتبط مورينيو بعقد مع نادي روما حتى 2024.

واستعان تشيلسي بخدمات فرانك لامبارد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدرب جديد، بينما مصير كريستوف جالتيه في سان جيرمان لم يتحدد بعد بشكل نهائي.

جوزيه مورينو ينتقد أنطونيو كاسانو:

وجه جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، نقدا حادا لأنطونيو كاسانو نجم الذئاب وريال مدريد السابق.

وكان كاسانو قد أطلق تصريحات نارية ضد مورينيو، إذ طالب ريال مدريد بعدم الانخداع بتاريخ المدرب البرتغالي، وحثه على ألا يتعاقد معه "إذا أراد (الميرنجي) مدربا لمشروعه الجديد".

وردا على كاسانو قال مورينيو في تصريحات أبرزها موقع توتو ميركاتو ويب الإيطالي: "كل شخص حر في أن يكون لديه ما يفضله وأن يوجه الانتقادات".

وأضاف: "لكن عندما يتعلق الأمر بالآخرين مثل أنطونيو، فالأمر يكون مختلفا، إنه يستمتع بينما غيره يعمل بجدية، إذا انتقدوا روما أو مورينيو فهذا لا يثير اهتمامهم لكنهم يستمتعون".

وتابع: "كاسانو لعب لروما، إنتر وريال مدريد. في مدريد لا يتذكرونه سوى بسترته، بينما مع روما فاز بكأس السوبر دون أن يشارك فيه، وفي إنتر لم يفز حتى بكأس لومبارديا".

وأكمل مورينيو: "أنت تعرف ما فزت به في إنتر، ريال مدريد وروما، إنه (كاسانو) له مشكلة معي، بينما أنا لا سأقول له شيئا واحدا فقط: احترس يا أنطونيو، فأنت تبلغ من العمر 40 عاما وعمري 60.