رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد: هدفنا ترسيخ الإمارات عاصمة للخير والعطاء

نشر
الأمصار

ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم اجتماع مجلس أمناء مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، مؤكداً سموه أن أعمال المؤسسة في 2022 وصلت لأكثر من 100 دولة، وبلغ حجم إنفاقها 1.4 مليار درهم، واستفاد من مبادراتها 102 مليون شخص.

وقال محمد بن راشد في حسابه على تويتر “ترأست اليوم اجتماع مجلس أمناء مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية … وصلت أعمال المؤسسة في 2022 لأكثر من 100 دولة وبلغ حجم انفاقها 1.4 مليار درهم .. واستفاد من مبادراتها 102 مليون شخص .. كل الشكر لفريق العمل .. والشكر موصول لأكثر من 150 ألف من المتطوعين الذين يعملون معنا .. هدفنا بناء أفضل نموذج مستدام للعمل الإنساني .. وترسيخ الإمارات عاصمة للخير والعطاء .. والله الموفق أولاً وأخيراً”.

أخبار أخرى..

الإمارات تدعو جمهورية القمر المتحدة للمشاركة في "COP28"

 بعث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة خطية إلى رئيس جمهورية القمر المتحدة عثمان غزالي، تتضمن دعوته للمشاركة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)، المقرر عقده في مدينة إكسبو دبي، خلال شهر نوفمبر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الرئيس غزالي تسلم الرسالة، خلال استقباله، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية القمر المتحدة سعيد المقبالي.

وفي سياق اخر، أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن العلم هو عماد الحضارة وأساس رفعة الأمم وركيزة تقدم الشعوب ورقيها، مشيرا إلى أن النهوض بالقدرات العلميّة هو هدف استراتيجي تستثمر فيه بلاده لتجني ثماره إنجازات تعزّز الريادة الإماراتية في مختلف المجالات.

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن الإمارات تولي العلم والعلماء كل الاهتمام والعناية ولا تدخر جهدا في سبيل تمكينهم من القيام برسالتهم على الوجه الأكمل، باعتبارهم ثروة وطنية كبيرة تستحق كل الدعم والرعاية، منوها بأن اهتمام بلاده بإعلاء قيمة العِلْم واحتفائها بالعُلماء جعلها وجهة مفضلة استقطبت أفضل العقول والكفاءات العلمية والمواهب المبدعة من حول العالم، مؤكدا التزام بلاده بتوفير بيئة تحفّز البحث العلمي وتسهم في تخريج أجيال من العلماء والباحثين الإماراتيين يكون لهم دور إيجابي ملموس في دفع مسيرة التطوير والتنمية في الدولة والمنطقة والعالم.