رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد قندوسي سعيد بلقبه الأول مع الأهلي المصري

نشر
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أبدى الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري، سعادته البالغة بحصد لقبه الأول مع الأحمر.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر، بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 2-1 مساء الإثنين، في ستاد القاهرة.

وقال قندوسي في تصريحات لصفحة الأهلي على مواقع التواصل "كأس مصر بطولة مهمة، وتمنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة".

وأشار إلى أنه يشعر بحب جماهير الأهلي له حتى من قبل انضمامه للفريق.

وأضاف "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، مع المساهمة في حصد الكثير من الألقاب بقميص الأهلي".

وتوجه قندوسي بالشكر إلى الجماهير لأنهم قدموا الإضافة للاعبي الفريق، وكانوا سببا رئيسيا في تحقيق الفوز على بيراميدز، بفضل تشجيعهم طوال أحداث المباراة.

وأضاف سامي قمصان المدرب المساعد بالأهلي "الفوز يعطي الفريق ثقة كبيرة ويدفعه لقطع خطوة نحو بطولة جديدة ننافس عليها وهي السوبر المصري".

وتابع "نشكر جماهير الأهلي ونهديها الفوز باللقب في المقام الأول، كما أن اللاعبين أثبتوا بروحهم القتالية وتركيزهم أنهم أبطال وينافسون بشراسة على كل لقب".

وأتم قمصان "أشكر جماهير الأهلي على الدعم اللا محدود طوال الوقت".

مارسيل كولر:  خضنا مباراة صعبة وعنيفة

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أن فريقه خاض مواجهة صعبة وعنيفة أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر.

 وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة متكافئة بشكل كبير، لعبنا أمام فريق صعب، والمواجهة كانت عنيفة للغاية. لكن في النهاية ابتسم لنا الحظ ونجحنا في التسجيل والفوز بالكأس".
 
وتابع: "أشكر الجماهير على الحضور الكبير اليوم، ونقدر ذلك وتأثيره ينعكس على اللاعبين، فقد كان لها دور مهم في التتويج باللقب". 

وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه خلق عدة فرص وكان يجب التسجيل في الشوط الأول، لكن بيراميدز كان أكثر قوة دفاعيا مع باتشيكو بعكس لقاء الدوري الذي سجل الأحمر فيه مبكرا وفاز بثلاثية.

 وأثنى كولر على أداء كهربا في اللقاء، موضحا أنه يسجل أهدافا حاسمة ويتميز بالذكاء الكبير في التحرك، لكنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

 وتوج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه على حساب بيراميدز بعد الفوز بنتيجة 2-1 بستاد القاهرة.