رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، قائمة الملكي لمواجهة تشيلسي غدًا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشهدت قائمة ريال مدريد ضد تشيلسي، على غياب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لعدم شفائه من الإصابة.

وضمت قائمة الريال ضد تشيلسي 23 لاعبًا هم كالأتي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين - لوبيز

الدفاع: داني كارفاخال - ميليتاو - ديفيد ألابا - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - فاسكيز - روديجر

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - تشواميني - فيدي فالفيردي - سيبايوس

الهجوم: هازارد - كريم بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو – ماريانو

كان أنهى ريال مدريد مرانه الثالث والأخير قبل مواجهة تشيلسي في ربع نهائي دوري الأبطال، بمشاركة كل اللاعبين باستثناء نجم وحيد.

وتمكن ماريانو دياز -الذي غاب عن مران أمس الإثنين بسبب آلام بسيطة-، من العمل بشكل طبيعي مع المجموعة.


في المقابل، غاب الفرنسي فيرلان ميندي عن المران، ليواصل برنامج تعافيه من إصابته بمزق عضلي، سيبعده نحو 3 أسابيع عن المستطيل الأخضر.

وكانت الحصة التدريبية خفيفة، لأن ريال مدريد سيلعب 3 مباريات متتالية، سيواجه خلالها تشيلسي مرتين بخلاف اللعب أمام قادش في الدوري.

ومن المتوقع أن يلعب كل من داني كارفاخال وإيدير ميليتاو وتوني كروس ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا، في التشكيل الأساسي عقب إراحتهم في الليجا.

ولا يزال الموقف غير واضح بالنسبة للأوروجوائي فيديريكو فالفيردي، بخصوص مشاركته أو الإبقاء على البرازيلي رودريجو جويس في المثلث الهجومي.

لعقوبات المحتملة على فالفيردي لاعب ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، عن العقوبة المحتملة التي قد يواجهها الاوروجوايني فيدريكو فالفيردي، نجم وسط ريال مدريد، بعد اللكمة التي وجهها إلى أليكس باينا لاعب فياريال.

وكان فالفيردي قد انتظر باينا بجوار حافلة فريق فياريال، عقب مباراة الفريقين، أول أمس، على ملعب سانتياجو برنابيو، وقال له: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم لكمه في الوجه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، ستجتمع الاثنين المقبل، من أجل مناقشة الواقعة خاصة بعدما أحالت الشرطة الشكوى لها.

وأضاف التقرير أن اللجنة ستأخذ في الاعتبار التقرير الطبي المقدم من الطبيب الشرعي، والذي سيتم من خلاله تحديد حجم الإصابة.