رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم 11 أبريل 2023

نشر
الأمصار

ثبات أسعار الدولار والعملات أمام الجنيه السوداني بتعاملات البنوك اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، حيث تستقر الاسواق الرسمية والسوق السوداء في التعاملات على الجنيه المحلي، بعد التغيرات الحاليه.

ويواصل الاقتصاد السوداني حالة الاستقرار مع استقرار الحالة الاقتصادية في تعاملات السودان في ظل ما تشهده العملات الاجنبية من استقرار للتداول على  الجنيه السوداني، فضلا عن الاحتفاظ بسعر الجنيه نوعا ما في هذه الفترة الراهنه.

وبحسب التقارير الرسمية فأن وصول الدولار الأمريكي إلى سعر 600.00 جنيه والريال السعودي يصل الى سعر 159.00 جنيه، والدرهم الإماراتي يصل الى سعر 163.00 جنيه، واليورو سجل سعر 637 جنيه.

والجنيه الاسترليني وصل الى 725.00 جنيه، ويصل الجنية المصري وصل الى 19.00 جنيه، ويصل الدينار البحريني لنحو 1540 جنيه، والريال القطري لنحو 162.0 جنيه.


أخبار أخرى…

الإمارات تبحث مع جنوب السودان تعزيز العلاقات الثنائية

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي مع دينق داو دينق وزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف لجمهورية جنوب السودان في أبوظبي حيث بحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تنميتها وتطويرها. 

وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والأوضاع الإقليمية والدولية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد ، دعم دولة الإمارات لجنوب السودان وكل ما يحقق تطلعات شعبه إلى السلام والاستقرار والتنمية والحرص على استثمار الفرص المتاحة لتنمية شراكة البلدين في القطاعات كافة.

أخبار أخرى…

السودان.. حالة طوارئ وحظر تجوال في غرب دارفور

أعلنت السلطات السودانية، فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في ولاية غرب دارفور لمدة شهر، بعدما شهدت الولاية اندلاع أحداث عنف قبلي.

وبحسب بيان للجنة أمن الولاية فإنه تم “إعلان حالة الطوارئ العامة في جميع أنحاء ولاية غرب دارفور اعتبارًا من الإثنين ولمدة شهر قابلة للتجديد”، مضيفة أنه “يحظر تجوال وتحرك المواطنين في جميع أنحاء ولاية غرب دارفور اعتبارا من الاثنين ولمدة أسبوعين”.

وشددت على أنه “يسري هذا القرار في جميع أنحاء الحدود الجغرافية لولاية غرب دارفور، وعلى المواطنين الالتزام به وعدم التحرك خلال فترة حظر التجوال حفاظًا وتعزيزًا للأمن والطمأنينة العامة”.