رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة وجيرونا الرسمي في الجولة 28 من الدوري الإسباني

نشر
برشلونة وجيرونا
برشلونة وجيرونا

أعلن  تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، تشكيلة فريقه الأساسية لخوض مواجهة جيرونا، على ملعب كامب نو، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وشهدت تشكيلة برشلونة الأساسية تواجد أنسو فاتي في الهجوم مجددًا، بجانب الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، إريك جارسيا، بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس، سيرجي روبرتو، جافي.

خط الهجوم: رافينيا، فاتي، ليفاندوفسكي.

بينما جاءت تشكيلة جيرونا، كالآتي:

حراسة المرمى: جازانيجا.

خط الدفاع: مارتينيز، بوينو، دافيد لوبيز، خافيير هيرنانديز.

خط الوسط: روميو، فيالي، جارسيا، مارتين، فيكتور تسيجانكوف.

خط الهجوم: فالنتين كاسيتيانوس.

ويحتل البلوجرانا صدارة جدول ترتيب الليجا بـ71 نقطة، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 12 نقطة، فيما يتواجد جيرونا في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

تشافي يتحدث عن خسارة الكلاسيكو:

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن استعدادات فريقه قبل مواجهة جيرونا،  اليوم الاثنين، في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

 وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة الغد أصبحت أكثر أهمية عقب خسارة ريال مدريد.. إنها فرصة رائعة للوصول إلى فارق 15 نقطة بالصدارة.. لا يمكن أن نفشل غدًا، إن هزيمة المنافس تحفزنا أكثر".

 وأضاف: "حللنا ما حدث في الكلاسيكو.. ارتكبنا أخطاء فردية، لا يمكنك إهدار الفرص أمام فريق مثل ريال مدريد.. لكننا طوينا الصفحة ونريد الفوز بالليجا".

 وتابع: "لا نريد البحث عن أعذار.. علينا التحسن ونحن فريق شاب وننافس بشكل جيد هذا الموسم، لكن في بعض المباريات لم نلعب كما يجب، الآن علينا التركيز أمام جيرونا".

وواصل: "إننا ننمو كفريق.. في المباريات الكبيرة افتقرنا إلى النضج لكننا سنتعلم من الأخطاء.. الحديث عن مباراة ريال مدريد لن يفيدنا الآن". 

وعن مستوى عبدالصمد الزلزولي، المعار من برشلونة إلى أوساسونا: قال: "إنه يقدم أداء جيدًا ويصنع الفارق.. هو لاعب محترف، عندما يلعب في البارسا عليه أن يؤدي في كل مبارياته بنفس المستوى الذي ظهر عليه أمس.. عندما يعود إلى النادي سنرى ما سيحدث، لكنني سعيد بأدائه". 

وأردف: "بوسكيتس لاعب مهم لنا ويساعدنا في غرفة الملابس.. إنه مثال للاعبين وأريد استمراره هنا لكن أتفهم قراره مهما كان.. وسأحاول إقناعه بالبقاء". 
وحول الاجتماع الأخير مع جوردي كرويف، علق تشافي: "أجتمع معه بشكل شبه يومي ومع ماتيو أليماني، واللقاء الأخير ليس بسبب الكلاسيكو.. وأعتقد أن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن الانتقالات".