رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان العراقي مهند محسن يعلن عن ميلاد طفله بمنشور على مواقع التواصل

نشر
الأمصار

أعلن الفنان العراقي مهند محسن عن ميلاد طفله الجديد عبر صورة قام بنشرها عبر حساباته على موقع التواصل فيسبوك .

وعلق الفنان العراقي على صورة الرضيع قائلا: “فهد مهند محسن المولود الجديد.” معلنا عن ميلاد مولوده الجديد. 

 

أخبار أخرى…

فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد Chokehold علي نيتفليكس

يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ لطرح فيلمه الجديد Chokehold عبر منصة نتفليكس يوم 21 أبريل الجاري، بعد فترة قليلة من عرض مسلسله العائلة.

ونشرت منصة نتفليكس صور من كواليس تصوير فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد Chokehold وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهو عمل تركي مليء بالإثارة والتشويق.

 

وظهر كيفانش تاتليتوغ في صور فيلم Chokehold بـ لوك جديد، مختلف عما يظهر عليه في مسلسل العائلة الذي انطلق عرضه قبل شهر رمضان.

ويتناول مسلسل كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ" مهند"، قصة حب عاطفية، والكثير من الأحداث حول الأسرة وطبيعة العائلات والعلاقات المقربة، وتشارك في بطولته سيرينا ساريكايا.

 

youtube

 

كان كيفانش تاتليتوغ الذي يبلغ من العمر 39 عاما، قد عرف في مصر والوطن العربي بشخصية “مهند” في مسلسل العشق الممنوع، ونور، وحقق نجاحا كبيرا، وله قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

أخبار أخرى….

بوستر فيلم جينيفر لوبيز "The Mother" قبل عرضه على نتفليكس

الأمصار

كشفت جينيفر لوبيز عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد The Mother قبل عرضه على منصة نتفليكس يوم 12 مايو المقبل، بعد انطلاق تصويره العام الماضي.

وظهرت جينيفر لوبيز ، على البوستر الرسمي لفيلم The Mother  مرتدية ملابس قاتلة محترفة، قبل طرح البرومو الرسمي للعمل غدا.

فيلم جينيفر لوبيز 

وظهرت جينيفر لوبيز في تريلر The Mother الذي عرض في سبتمبر الماضي بإحدى الأحداث الفنية، وهي تمارس التمارين الشاقة، وتبذل جهدا كبيرا من أجل حماية ابنتها التي تركتها وهي صغيرة، لكنها أصبحت معرضة للخطر من قبل مجموعة من الأشرار.

وتستعد الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز لبطولة فيلم الخيال العلمي المثير Atlas  الذي تنتجه نتفليكس ويخرجه الكندي براد بايتون، حسبما ذكر موقع فاريتي.

وتلعب جينيفر لوبيز في فيلم Atlas دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية لإنقاذها من روبوت قرر إنهاء الإنسانية، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.

 

أخبار أخرى….

جينيفر لوبيز تساند بن أفليك في العرض الخاص لفيلم Air

ساندت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، زوجها النجم العالمى بن أفليك، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Air، حيث دخلا سويا على السجادة الحمراء، واحتضنت لوبيز زوجها فى العرض بلوس أنجلوس، لتهنئته على نجاح الفيلم.

وبدت جينيفر، 52 سنة، ساحرة في فستان من اللونين الأبيض والخضراء النيون، وكان الجزء العلوى، الذى يصل إلى رقبتها، مزينًا بصفوف من أحجار الراين اللامعة.