رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصفاقسي يتعادل مع قطر القطري في أولى مباريات حسام البدري

نشر
الأمصار

فرض التعادل السلبي نفسه، على أحداث مباراة الصفاقسي التونسي بقيادة المدرب المصري حسام البدري، مع قطر القطري والتي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "الطيب المهيري" فى ذهاب الدور التمهيدي الأول، ضمن تصفيات التأهل لنهائيات البطولة العربية 2023 "كأس الملك سلمان للأندية العربية"، وهى أولى مباريات البدري مع فريقه الجديد.

 

وأوقعت قرعة البطولة العربية، التى أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض فى وقت سابق، فريق الصفاقسي التونسي أمام نادي قطر القطري، فى مباريات الدور الأول والتى ستحدد المتأهلين لمرحلة المجموعات.

 

وتقام التصفيات الحالية من البطولة العربية بنظام الذهاب والإياب، على أن تقام مباراة الإياب في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والعودة مع الفائز من الهلال السوداني والمنامة البحريني فى الدور التمهيدى الثانى، على أن يتأهل المتأهل من تلك المواجهات للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.

 

اقرأ أيضًا..

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز


تعادل فريق الإسماعيلي مع ضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة (1-1) مساء اليوم الإثنين، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي في الدقيقة 7، وتعادل التونسي سيف تقا لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 76.

رفع الإسماعيلي رصيده بقيادة مدربه حمزة الجمل إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد سيراميكا بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني إلى 27 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، فاز إنبي على مضيفه حرس الحدود بنتيجة (1-0) في ملعب المكس بالإسكندرية بالجولة ذاتها.

أحرز هدف إنبي كريم الطيب في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

ورفع إنبي رصيده بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

فيما توقف رصيد حرس الحدود بقيادة مدربه أحمد أيوب عند 16 نقطة في المركز الأخير.

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، الإثنين، مواعيد مباريات الجولة 24 و25 و26، وبعض المؤجلات الخاصة بالدوري، كما تم تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس الرابطة.

وشهد الجدول تأجيل مواجهة الأهلي مع فيوتشر في ظل ارتباط الأحمر بمواجهتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك تأجل لقاء بيراميدز مع الإسماعيلي لارتباط الأول بربع نهائي الكونفيدرالية.

وتأجل لقاء طلائع الجيش مع المحلة لارتباط الفريق العسكري بخوض مواجهة أهلي طرابلس الليبي ضمن بطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية)، وإن كانت هذه المواجهة تم تحديدها لتقام يوم 26 أبريل الجاري على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وتقام مباريات ربع النهائي لكأس الرابطة بداية من 28 أبريل الجاري بمواجهة الاتحاد وإنبي، في ستاد الإسكندرية، ويوم 29 أبريل يلعب المصري والإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب.