رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل جعفر العمدة يتصدر تويتر بأكثر من هاشتاج وبـ25 ألف تغريدة

نشر
الأمصار

اشتعلت أحداث مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، وdmc دراما، وتطبيق watch it، من إخراج محمد سامي، وأثارت الحلقة 18 من المسلسل جدلاً كبيرًا عل السوشيال ميديا بعد أن دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمادة فتحي الله في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة.

وتصدر أكثر من هاشتاج باسم المسلسل على موقع التدوينات القصيرة تويتر، والهاشتاجات: "جعفر، عصام السقا، حق سيد، هالة صدقي، سيد ووداد، عاوزين حق سيد"، كما وصلت عدد التغريدات على هاشتاج جعفر أكثر من 25 ألف تغريده كما تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر.

 

Capture


أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل جعفر العمدة اشتعال الخلاف بين عائلة فتح الله وجعفر العمدة.

 

وأخبر نعيم؛ ابن عمه جعفر العمدة بما حدث وبزواج شوقي ووداد حيث قرر ان يعود لمصر ويقطع إجازته في لبنان.

في الوقت الذي شاهد فيه سيد طليقته وداد وهي ترقص لشوقي فتح الله ليذهب اليه وكاد ان يطعنه بالسكين ولكن قام شوقي فتح الله بضربه.

وكشفت الحلقة سر كيفية زواج وداد من شوقي فتح الله.

وانتهت الحلقة الـ18 من مسلسل جعفر العمدة على القبض على محمد رمضان بتهمه حيازة المخدرات.

وقام شوقي فتح الله بتدبير مكيدة لمحمد رمضان حيث وضع له احد الاشخاص مخدرات في شنطته بالمطار.

مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهرؤ، عماد صفوت، أحمد عبد الله.