رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع الدولار وتراجع اليورو والإسترليني إمام الدينار الليبي

نشر
الأمصار

تباينت أسعار أبرز العملات الدولية المتداولة في السوق الرسمية مقابل الدينار الليبي، اليوم الإثنين، مقارنة بتعاملات أمس الأحد.

وارتفع متوسط سعر الدولار إلى 4.77 دينار مقابل 4.76 دينار أمس، حسب النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي.

في حين تراجع سعر اليورو إلى 5.19 دينار مقابل 5.20 دينار أمس، والجنيه الإسترليني إلى 5.91 دينار مقابل 5.92 دينار أمس.

أسعار العملات العربية مقابل الدينار الليبي
وعلى صعيد العملات العربية، زاد سعر الريال السعودي إلى 1.27 دينار مقابل 1.26 دينار الخميس، وثبت الدرهم الإماراتي عند 1.29 دينار، بينما انخفض سعر الدينار التونسي إلى 1.55 دينار مقابل 1.56 دينار أمس.

ولم يطرأ تغيير على سعر اليوان الصيني الذي سجل 0.69 دينار، وسعر الليرة التركية الذي سجل 0.24 دينار.

أخبار أخرى..

حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 10 أبريل 2023)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، أن تسود أجواء باردة نسبيا معظم مناطق البلاد مع فرصة سقوط أمطار متفرقة غدا على مناطق الشمال الشرقي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة القصوى في جميع المناطق بين 14 و27 درجة مئوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا غدا خصوصا على سرت، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط غدا على المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و22 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
تتكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على الجبل الأخضر، وتكون الفرصة أفضل غدا على معظم المناطق تصحبها خلايا رعدية خصوصا على مناطق الجبل الأخضر وطبرق يتخللها سقوط حبات البرد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تصل سرعتها إلى 50 كيلومترا في الساعة على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 14 و21 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا غدا.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و27 درجة مئوية.