رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاريس بشار تواصل نجاحها وتلتزم الصمت حول جدل مسلسل "النار بالنار"

نشر
الأمصار

بشخصية مريم، نجحت كاريس بشار أن تخطف القلوب منذ الطلة الأولى لها بأحداث مسلسل النار بالنار الذي أثار الكثير من الجدل منذ عرض حلقاته الأولى عبر شاشة الـأم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية.

بيوت الحارة

على هامش كواليس تصوير حلقات مسلسلها الرمضاني النار بالنار، أكدت كاريس بشار أن المسلسل يتناول قصة حياة هؤلاء الأشخاص داخل الحارة والعنصرية خلفية لكل شيء يحصل داخل حياتهم ولكن الموضوع الأساسي لم يكن العنصرية ولكن تأثيرها على هؤلاء الأشخاص.
وبشخصية مريم التي تركت بل نجحت هذه الشخصية أن تقف بوجه العنصرية من دون خوف، وإعترفت أن المعاناة النفسية التي عاشتها مريم هو أصعب ما بالشخصية.
وأكدت كاريس أنه من المؤكد أن يوجد أشياء مشتركة بينها وبين مريم؛ فهي تعيش الشخصية بكل تفاصيلها وردود أفعالها بكل موقف بالعمل هو خاص بالشخصية وليس بكاريس.

نجوم العمل

وقالت كاريس أن التعاون مع عابد فهد ممتع كثيراً، أما الوقوف أمام جورج خباز فكان لديها شعور بالرهبة في المشهد الأول, فهو نجم له تاريخ طويل فكيف ستقف أمامه للمرة الأولى ولكن بعد أول مشهد جمعهما تغيّر شعورها تماماً وكأنها تعرفه منذ سنوات.

جدل العمل

لم يسلم العمل من إثارة الجدل منذ عرض حلقاته الأولى فهو عمل جريء يتناول بعض المشاهد التي تحمل الكثير من المشاحنات بين الللبنانين والسوريين وبالأخص المشهد الذي خلعت فيه شخصية مريم "كاريس بشار " حجابها للحصول على باسبور جديد وهو ما وضعها في حملة إنتقادات واسعة عبر وسائل السوشيال ميديا، ورغم أن كاتب العمل رامي كوسا أكد أن الحوار تم تعديله وأنه لا علاقة له بهذه التعديلات التي أشعلت الجدل خلال الساعات الماضية، إلا أن مخرج العمل محمد عبد العزيز أكد أن أية تعديلات على العمل تمت بموافقة الجهة المنتجة وإعتبر الجدل الذي أثارته حلقات المسلسل طبيعي لأنها من المرات الأولى التي تناقش هذه القضية بشكل جريء ولكن يبدو أن الحلقات القادمة ستنهي هذا الجدل بمفاجآت غير متوقعة.
واكتفت كاريس بشار بإعادة تغريدة توضح حقيقة الأمر حول هذا الجدل وواصلت نشر تعليقات الجمهور حول شخصيتها بالعمل وتهنئة الزملاء على أدائها الصادق ضمن أحداث المسلسل.