رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

داني سيبايوس: هزيمتنا أمام فياريال مريرة

نشر
الأمصار

اعتبر الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، أن هزيمة فريقه أمام فياريال (2-3) الليلة الماضية في سانتياجو برنابيو تعود لأن الفريق الملكي لم يعرف كيف "ينهي المباراة" عقب تقدمه مرتين في النتيجة.

وقال اللاعب في تصريحات ل(موفيستار+): "إنه طعم حلو ومر لأننا تمكنا من التقدم مرتين، لكننا لم نعرف كيف ننهي المباراة".

وأضاف: "جئنا عقب خوض مباراة رائعة في كامب نو، وعلينا أن نكون موضوعيين ونعلم أن الدوري بعيد بعض الشيء وهذا يجعلك تدخل المباريات بشكل مختلف. مؤسف لأننا جئنا في ديناميكية جيدة".

وكان الريال قد حقق انتصارا عريضا على برشلونة في عقر داره منذ أيام في إياب نصف نهائي كأس الملك برباعية نظيفة، لكن خسارته أمام فياريال الليلة الماضية تقرب الفريق الكتالوني من لقب الليجا.

وعول سيبايوس على نسيان هذه الهزيمة والتركيز على الاستعداد لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وختم في هذا الصدد: "أمامنا يومان أو ثلاثة للتدريب والانفصال عما مررنا به اليوم، للتركيز على يوم الأربعاء، وهو أمر مهم لمستقبل الموسم".
 

لاعب فياريال يعلق على أزمته مع فالفيردي


 

تحدث أليكس باينا لاعب فياريال، للمرة الأولى، بعد واقعة اشتباكه مع فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، عقب مباراة الفريقين، أمس السبت.

وكان ريال مدريد خسر بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ضيفه فياريال، ضمن منافسات الجولة 28 بالليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وكتب أليكس باينا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد للغاية بالفوز الرائع الذي حققه الفريق في ملعب مثل سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين للغاية للهجوم الذي تعرضت له بعد المباراة".

وأضاف لاعب فياريال: "فوجئت بما يقال عني.. إن اتهامي بأنني قلت هذه الكلمات خطأ تماما".

وزعمت تقارير إسبانية، بأن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة فياريال عقب المباراة، وعند وصول لاعب فياريال، قال اللاعب الأوروجواياني له: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة في الوجه.

واتهمت التقارير الإسبانية أليكس بينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير/كانون ثان الماضي "ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد".

وكان الأوروجواياني وزوجته مينا بونينو على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته.