رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهاية تصوير مسلسل منى زكي "تحت الوصاية" خلال 5 أيام من بداية عرضه

نشر
الأمصار

أوشك المخرج محمد شاكر خضير، على الانتهاء من تصوير مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، والذى بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب، حيث يتبقى لفريق العمل ما يقرب من 5 أيام وينتهى من تصوير المسلسل ليتفرغ المخرج لمونتاج الحلقات المتبقية.

وعرضت الحلقة الأولى أمس من المسلسل، وحققت نسب مشاهدة عالية كما نالت الحلقة على إشادات واسعة من النقاد ورواد السوشيال ميديا، خاصة أن منى تتمتع بشعبية كبيرة، ويعرض المسلسل على قناة dmc ، وdmc دراما، ومنصة watch it، بالإضافة إلى العرض الخارجي.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

أخبار أخرى…..

منى زكي تتصدر تريند "تويتر" مع أولى حلقات "تحت الوصاية"

الأمصار

احتلت النجمة منى زكي، صدارة تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الرمضاني "تحت الوصاية" على قناتى DMC وDMC دراما.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" ،  العديد من الأحداث المثيرة والتفاصيل بعد قرارها الهروب من المدينة التى تعيش فيها برفقة أطفالها.

وهربت “حنان” منى زكى، من مدينة الإسكندرية إلى دمياط بأطفالها، بعد سرقة مركب زوجها المتوفى، ومحاولة إعادة تدويرها، لكن يطاردها الفنان دياب الذي يقوم بدور شقيق زوجها المتوفي، ويبلغ عنها الشرطة بعد سرقتها للمركب وهروبها.

في سياق آخر، تصدر أيضًا مؤخراً هاشتاج   منى زكي، تريند تويتر حيث احتل اسم "تحت الوصاية" المركز الأول وذلك عقب طرح برومو المسلسل.