رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب فياريال يعلق على أزمته مع فالفيردي

نشر
الأمصار

تحدث أليكس باينا لاعب فياريال، للمرة الأولى، بعد واقعة اشتباكه مع فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، عقب مباراة الفريقين، أمس السبت.

وكان ريال مدريد خسر بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ضيفه فياريال، ضمن منافسات الجولة 28 بالليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وكتب أليكس باينا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد للغاية بالفوز الرائع الذي حققه الفريق في ملعب مثل سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين للغاية للهجوم الذي تعرضت له بعد المباراة".

وأضاف لاعب فياريال: "فوجئت بما يقال عني.. إن اتهامي بأنني قلت هذه الكلمات خطأ تماما".

وزعمت تقارير إسبانية، بأن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة فياريال عقب المباراة، وعند وصول لاعب فياريال، قال اللاعب الأوروجواياني له: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة في الوجه.

واتهمت التقارير الإسبانية أليكس بينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير/كانون ثان الماضي "ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد".

وكان الأوروجواياني وزوجته مينا بونينو على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته.
 

تلقى ريال مدريد هزيمة بنتيجة (3-2) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 بالليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل لريال مدريد باو توريس بالخطأ في مرماه (16)، وفينيسيوس جونيور (48)، بينما سجل لفياريال صامويل شوكويزي هدفين (39، 80)، وخوسيه لويس موراليس (71).

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 59 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما صعد فياريال إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، الذي تحصل على ركلة ركنية، وصلت إلى أنطونيو روديجر الذي ارتقى وسدد كرة رأسية تصدى لها ببراعة الحارس بيبي رينا في الدقيقة 3.

وانطلق فينيسيوس جونيور، وصوب كرة أرضية مقوسة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس بيبي رينا في الدقيقة 14.

ونجح ماركو أسينسيو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 16، حيث تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من فينيسيوس جونيور وسدد كرة ارتطمت بالمدافع باو توريس قبل أن تسكن الشباك، واحتسب هدف عكسي على لاعب الغواصات الصفراء.

وحاول النيجيري صامويل شوكويزي تهديد مرمى كورتوا، إذا انطلق وراوغ دفاع الميرنجي قبل أن يسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 23.