رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوس آنجلوس كليبرز يفوز على بورتلاند تريل بدوري السلة الأمريكي

نشر
الأمصار

قاد كاواي ليونارد لوس آنجلوس كليبرز للفوز على بورتلاند تريل بليزرز (136-125)، ليقفز الفريق إلى المركز الخامس في القسم الغربي، قبل مباراة واحدة على نهاية الدور التمهيدي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه).

وسجل لوينارد 27 نقطة و8 متابعات و4 تمريرات حاسمة ليقود كليبرز للفوز على بليزرز، الذي أصبح في وقت سابق خارج المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية.

ويحتل كليبرز المركز الخامس في القسم الغربي أمام حامل اللقب جولدن ستيت ووريرز، والذي يتساوى معه في عدد الانتصارات والهزائم بواقع 43 فوزا و38 هزيمة، ولكن مازالت تتبقى لهما مباراة في الدور التمهيدي.

وفي حال أنهى كليبرز الدور التمهيدي في المركز الخامس، فإنه سيواجه في مباراته الأولى بالأدوار الإقصائية فينيكس صنز.

وسينهي كليبرز الدور التمهيدي على ملعب ساكرامنتو كينجز، بينما سيحل ووريرز ضيفا على بليزرز.

وفي مباراة ثانية، فاز مينيسوتا تيمبروولفز على ملعب سان أنطونيو سبيرز (151-131) ليرفع رصيده إلى 41 انتصارا مقابل 40 هزيمة، محتلا المركز التاسع بالقسم الغربي، إلا أنه قد ينهي الدور التمهيدي في المرتبة الثامنة.

سجل أنتوني إدواردز 33 نقطة وكارل أنتوني تاونز 22 نقطة و8 متابعات و8 تمريرات حاسمة، فيما ساهم الفرنسي رودي جوبير برقمين مزدوجين بواقع 10 نقاط و13 متابعة.

وفي حال أنهى الدور التمهيدي تاسعا سيواجه وولفز في مباراته الأولى بالمحلق أوكلاهوما سيتي ثاندر وإذا انتصر سيواجه الخاسر من المباراة الأخرى .

وسينهي وولفز الدور التمهيدي بمواجهة نيو أورليانز بيليكانز سابع القسم الغربي.

وفاز يوتا جاز، الذي خسر في وقت سابق فرصه في خوض الأدوار الإقصائية، على دينفر ناجتس الذي سبق وضمن إنهاء الدور التمهيدي في صدارة القسم الغربي (118-114).

قاد جاز للفوز أوتشاي أجباجي بـ28 نقة ولوكا سامانيتش بـ23 نقطة.

وفي صفوف ناجتس كان الأكثر تسجيلا للنقاط جمال مواري بـ20 نقطة، بينما سجل الصربي نيكولا يوكيتش 6 نقاط و10 متابعات و10 تمريرات حاسمة.
 

إنجرام وبتلر يقودان بيليكانز وهيت للفوز في NBA

سجل براندون إنجرام 10 من أصل 36 نقطة له في الربع الرابع بمواجهة لوس أنجلوس كليبرز، ليقود فريقه نيو أورليانز بيليكانز للانتصار على أرضه بنتيجة 122-114 في دوري كرة السلة الأمريكي.

وحقق بيليكانز انتصاره الثاني على التوالي، ورفع عدد انتصاراته إلى 40 مقابل 38 هزيمة، محتلا المركز السابع في القسم الغربي الذي يتصدره دينفر ناجتس، فيما مني كليبرز بالهزيمة ال38 مقابل 41 انتصارا ويحتل المرتبة السادسة.

وقاد بيليكانز للفوز براندون إنجرام بتسجيله 36 نقطة، و4 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

ورغم النقاط ال40 التي سجلها كاواي ليونارد بجانب 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة، مني كليبرز بالهزيمة الثانية على التوالي.