رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة جندي إسرائيلي بعد إطلاق النار عليه

نشر
الأمصار

 اعترف  الجيش الإسرائيلي بإصابة أحد جنوده بإطلاق نار قرب "ساحة مستوطنة آدم/ جبع" قرب القدس ويشرع بعمليات تمشيط بحثًا عن منفذيها بحسب ماذكرت سبوتنيك.

كانت قناة الغدير العراقية قد أفادت  بقيام غارة جديدة لطيران الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وأكدت مصادر مطلعة  أن الغارة نفذتها طائرات مسيرة.


وكانت القناة ذاتها  قد ذكرت أن  الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الصهيوني شنت غارتين على شمال قطاع غزة وعلى جنوب شرق مدينة غزة.

ونقلت القناة العراقية عن مصادر من داخل الجيش قولها بأن الهجمات تخص أهداف تابعة لحماس، كما أفادت قناة الغدير بأن  المقاومة الفلسطينية في غزة اطلقت صاروخ أرض جو تجاه طيران الاحتلال الصهيوني في سماء القطاع.

 

فلسطين.. صواريخ على مستوطنات محاذية لقطاع غزة

وأطلقت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، صواريخ على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ردا على الغارات الإسرائيلية، ودوت صفارات الانذار في كافة المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تدمير نفقين أحدهما في بيت حانون والآخر في خانيونس خلال الغارات التي شنها الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال مساء الأربعاء.

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الخميس، إطلاق فصائل المقاومة في غزة صواريخ مضادة للطائرات صوب طائرات الاحتلال الاسرائيلي في سماء غزة.

تحرك عسكري عاجل لجيش الاحتلال الإسرائيلي على حدود لبنان

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، بشأن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيرسل تعزيزات عسكرية على الحدود مع لبنان.

وقالت “الشرق” السعودية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي حدد أماكن وشكل الرد على القصف الصاروخي.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش اللبناني، اليوم الخميس، أنه يقوم بتسيير دوريات في المناطق التي انطلقت منها الصواريخ باتجاه إسرائيل.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن السلطات اللبنانية فتحت تحقيقا بالتعاون مع القوات الدولية جنوب لبنان "اليونيفيل" لمعرفة الجهة المسؤولة عن إطلاق الصواريخ بتجاه إسرائيل.

ومن جانبه، أعلن الجيش اللبناني عن فتح تحقيقًا بالتعاون مع اليونيفيل لمعرفة الجهة المسؤولة عن إطلاق الصواريخ في اتجاه إسرائيل. 

وكشف مصدر للعربية عاجل، أن الجيش اللبناني يسير دوريات مكثفة في الجنوب بالتعاون مع اليونيفيل 
وأشار المصدر، إلى أن الجيش اللبناني ينفي تقارير إسرائيلية عن العثور على منصات إطلاق صواريخ.