رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محاولة فاشلة لسرقة منزل ميسي فى برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فى مدينة برشلونة، لمحاولة سرقة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن منزل ميسي في برشلونة تعرض للاعتداء في حوالي الساعة الثانية صباحًا، عندما دخل شخصان مقنعان إلى حديقة المنزل بعد القفز فوق أحد الجدران الجانبية.

وأضافت الصحيفة أن الشخصين كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل مع أقنعة تزلج، وحاولا فتح أبواب ونوافذ المنزل. ولم تنجح هذه المحاولة، واستمرا فى الإجراء على النافذة، ولكنها كانت محاولة فاشلة، وفرا قبل دقائق من وصول السلطات.

وأوضحت الصحيفة أن الكاميرات نجحت فى التقاط صور لحظة السرقة، كل تفاصيل ما حدث تم التقاطها بواسطة الكاميرات الأمنية في المبني، حيث إنها ليست المرة الأولى الذى يحدث هذا الأمر.

 

الخليفي يرفض الحديث عن مستقبل ميسي مع باريس

 

تهرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من 3 أسئلة تخص النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم الفريق.

نقلت شبكة RMC سبورت ملاحقة مراسل صحفي للخليفي أثناء تواجده في البرتغال لحضور كونجرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجه المراسل 3 أسئلة للخليفي قائلا: "ماذا عن مستقبل ميسي؟ هل سيبقى في باريس الموسم المقبل؟ هل سيعود ليو إلى برشلونة؟".

إلا أن رئيس النادي الباريسي تجاهل الرد تماما، وفضل الصمت، وتوجه مسرعا إلى سيارته برفقة أحد أعضاء الاتحاد الأوروبي (يويفا).

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، وتكهنت تقارير صحفية عديدة بأنه يرفض تجديد التعاقد مع بي إس جي.

كما ذكرت تقارير أخرى أن نادي برشلونة يرتب أوضاعه المالية تمهيدا لاستعادة ميسي بعد عامين، بخلاف عروض أخرى من الدوريين السعودي والأمريكي.
 

شروط ليونيل ميسي للعودة إلى برشلونة


 

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن الواجبات التي يتعين على برشلونة القيام بها، من أجل استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن تفعيل بند التمديد حتى الآن.

وعلى ما يبدو، فإن ميسي لن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء، في ظل تدهور علاقته بالجماهير الباريسية، التي اعتادت إطلاق الصافرات ضده، منذ توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ.