رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

‏أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان وسط تكهن وسائل الإعلام بمصير نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية الموسم الجاري.

ونشر النادي الباريسي مقطع فيديو للترويج للموسم الجديد 2024/2023 يتصدره كيليان مبابي، نجم الفريق وهدافه التاريخي.

وألقى مبابي كلمة يؤكد فيها على فخره واعتزازه بالتواجد في بي إس جي، وتطلعه لطموحات جديدة مع الفريق، وإشادته بدعم الجمهور الباريسي، الذي اعتبره اللاعب رقم 12، كما ظهر في مقطع الفيديو الثلاثي الشاب زاير إيمري وإسماعيل الغربي وإلياس حسني مع الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديس.

كما أشارت صحيفة "لو باريزيان" إلى أن كيليان مبابي ظهر في حدث دعائي آخر برفقة زميليه جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي.

وكتبت الصحيفة الإسبانية أن مبابي بات حاليا الشخصية المركزية للنادي الباريسي، ما يؤكد أيضا أنه أساس المشروع الرياضي الجديد، بينما لم يظهر زميلاه ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

ولفتت أيضا إلى أن تصدر مبابي للحملات الترويجية، ينذر باستغناء النادي الباريسي عن ليونيل ميسي بنهاية عقده هذا الموسم، ويؤكد الرغبة في البحث عن ناد للنجم البرازيلي نيمار.

وأنهى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، طموحات ريال مدريد في التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان حتى صيف 2024، لكن سبق أن زعمت تقارير بأنه قد يطلب الرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، شارك مبابي إلى جانب الثنائي جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي في الذكرى ال15 لتأسيس أحد روابط التشجيع الخاص بسان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي تحدث خلال الاحتفالية مع المشجعين عن طريق مكبر صوت، ووعدهم بغزو الفريق الباريسي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولن يكون هذا الوعد ممكنا قبل الموسم المقبل، وبالتالي فإن خطط المهاجم الفرنسي تركز على البقاء مع سان جيرمان ومحاولة الفوز بدوري الأبطال.

وأوضحت "ماركا" أن موقف ريال مدريد تجاه صفقة مبابي لا يزال واضحا، بأنهم لا يعتمدون على وجود اللاعب في مشروع النادي، طالما أن الصفقة تتطلب التواصل مع سان جيرمان.