رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرانك لامبارد مدربًا مؤقتًا لتشيلسى حتى نهاية الموسم

نشر
الأمصار

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي، عن تعيين فرانك لامبارد نجمه السابق مدربًا للبلوز حتي نهاية الموسم الجاري. 

أصدر فريق تشيلسي بيان عبر موقعه الرسمي، يعلن خلاله عن تولي لامبارد مهمة القيادة الفنية للبلوز بصفة مؤقتة حتي نهاية الموسم، خلفًا لجراهام بوتر التي تمت إقالته اليومين الماضيين بسبب سوء النتائج. 

في سياق متصل، حسم التعادل السلبي لقاء تشيلسي وليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز، والذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، والمؤجلة من الأسبوع الثامن. 

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز ال11.

بدأ تشيلسي المباراة بقوة في الدقيقة الرابعة، بعد انطلاقة من فيليكس من قرب وسط الملعب، ليراوغ ماتيب وينفرد بأليسون مسددا كرة من داخل المنطقة، وجدت أقدام الكاميروني في اللحظة الأخيرة.

وكاد تشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما راوغ كوفاسيتش أليسون، وسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، أبعدها كوناتي قبل أن تسكن الشباك.

واستمر الزحف الهجومي لتشيلسي، بعدما أرسل تشيلويل عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تجاه هافيرتز الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة والمنفرد بأليسون، ليسدد كرة مباشرة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

ونجح تشيلسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من جيمس من داخل المنطقة سكنت الشباك، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل على فيرنانديز في لقطة قبلها.

وواصل البلوز محاولات افتتاح التسجيل، بتلقي هافيرتز بينية من كانتي في الدقيقة 29، ليسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وتبعه جوميز بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تألق كيبا في إبعادها إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 51، بانفراد من هافيرتز مع أليسون مسددا كرة تصدى لها الحارس البرازيلي واصطدمت بالألماني وسكنت الشباك، لتدخل تقنية الفار وتلغي الهدف لوجود لمسة يد على هافيرتز.

وتحصل تشيلسي على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 57، نفذها جيمس بتسديدة قوية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وظهر ليفربول هجوميا للمرة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 60، بتسديدة من نونيز من خارج المنطقة، أمسك بها كيبا.