رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تين هاج يمتدح أهداف ماركوس راشفورد

نشر
تين هاج وماركوس راشفورد
تين هاج وماركوس راشفورد

اعترف إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، باعتماد الفريق الشديد على أهداف ماركوس راشفورد.

وواصل الدولي الإنجليزي توهجه هذا الموسم، بالتسجيل في انتصار مانشستر يونايتد على برينتفورد (1-0)، مساء أمس الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقفز مانشستر يونايتد بفضل هذا الانتصار إلى المركز الرابع، ودون بدوره راشفورد هدفه رقم 15 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورقم 28 في جميع المسابقات.

وقال تين هاج عن مبالغة مانشستر يونايتد في الاعتماد على أهداف راشفورد بحسب ما نقل موقع "بي. بي. سي": "نعم، هذه حقيقة".

وأضاف: "ولكن نعرف أن هناك لاعبين آخرين بإمكانهم التسجيل أيضًا، برونو (فيرنانديز) قادر على التسجيل أيضًا، لدينا العديد من اللاعبين في القائمة قادرين على التسجيل".

يذكر أنه منذ نهاية كأس العالم، لا يتفوق على حصيلة أهداف راشفورد بين لاعبي أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، سوى فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي المتألق مع فريقه في الدوري الإيطالي.

ماركوس راشفورد سعيد بالفوز:

أعرب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب ضيفه برينتفورد بهدف دون رد، مساء يوم الأربعاء.
 
وقال راشفورد في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "بي بي سي": "نحن في فترة في الموسم كل مباراة بها تكون مهمة، وبالتالي نحن سعداء بالانتصار، ونأمل في العودة إلى المكانة التي كنا بها منذ أسابيع قليلة ماضية".
 
وأضاف: "الأمر الأهم دائما هو الفوز باللقاء التالي، واضح أننا لن نتمكن من تقديم أفضل مستوى لدينا كل أسبوع، ولكن لا يوجد وقت للتراجع، وعلينا مواصلة دفع بعضنا البعض كل جولة".

وتابع: "تحلينا بالصبر عند فقدان الاستحواذ وانتظرنا الوقت المناسب للضغط بدلا من القيام بذلك على كل كرة".
 
وزاد ماركوس: "تحلينا بالهدوء وحافظنا على التواصل، ومنعنا وصول الكرات إلى مهاجميهم".
 
وعن إنهاء الموسم في المراكز ال4 الأولى، علق: "هذا هو الهدف، نريد حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، وسنحاول الفوز بكل مباراة، يجب مواصلة اللعب بصورة جيدة وتقديم أفضل ما لدينا والتعافي بصورة جيدة والتركيز على اللقاء المقبل".