رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة فيوتشر في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الاتحاد السكندري، عن قائمة زعيم الثغر التي تواجه فريق فيوتشر، اليوم الخميس، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

واستعاد زعيم الثغر الأنجولي كريستوفاو مابولولو، والغاني مورو ساليفو، بعد غيابهما عن مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة بسبب الإيقاف، عقب حصول كل منهما على 3 إنذارات.

ويغيب عن "سيد البلد" في تلك المباراة عمار حمدي، وعمرو خليل، والسيد سالم، وفوزي الحناوي، وأحمد بهاء، وإسلام عبد النعيم.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان، وصبحي سليمان.

خط الدفاع: صبري رحيل، ومحمد الصالح، ومحمود علاء، وخالد صبحي، وهشام صلاح، ومصطفى إبراهيم.

 خط الوسط: إبراهيم حسن، وخالد الغندور، وأحمد عيد، ومحمد محمود، ومحمود عبد العزيز، وناصر ناصر، ومحمد فارس، وعبد الغني محمد، ومورو ساليفو.

خط الهجوم: أحمد عادل "ميسي"، والنيجيري أوستن أموتو، ومابولولو.

يذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، نجح في الفوز ب11 منها، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 7 مواجهات.

تجديد التعاقد مع لاعب الاتحاد السكندري:

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، رسميا تجديد التعاقد مع الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم وهداف الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكانت الجلسة التي جمعت بين محمد مصيلحي ومابولولو، والتي وقع فيها اللاعب على العقود الجديدة، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية، خصوصا بعد رغبة اللاعب في البقاء مع النادي السكندري.

كما أن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد، طلب الإبقاء على اللاعب بعد تألقه اللافت للنظر منذ بداية الموسم، وعلى إثره عاد للانضمام إلى منتخب بلاده.

وتعاقد نادي الاتحاد مع المهاجم الأنجولي مطلع الموسم الماضي، حيث نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي الفريق خلال الموسم الماضي.

وينافس مابولولو على لقب هداف الدوري الموسم الحالي، مع أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة صاحب ال10 أهداف، حيث يحل الأنجولي في المرتبة الثانية برصيد 9 أهداف، أحرزهم خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق.