رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجي روبرتو: الخسارة أمام ريال مدريد مؤلمة للغاية

نشر
سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو

أكد سيرجي روبرتو لاعب برشلونة، أن الخسارة ضد ريال مدريد بنتيجة (0-4) مؤلمة جدًا، مساء اليوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

وقال سيرجي روبرتو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الهزيمة مؤلمة جدًا، قبل كل شيء بسبب النتيجة".

وأضاف: "لم نستحق الخروج من الشوط الأول متأخرين في النتيجة، حيث كان لدينا السيطرة والفرص لكنهم سجلوا من هجمة مرتدة، وبعد أن سجلوا الهدف الثاني أصبحت الأمور أكثر تعقيدا".

وتابع: "الهدف الثاني كان نقطة التحول؟ صحيح، بعد الهدف الأول كان لدينا شعور بأننا نلعب بشكل جيد، ولكن الهدف الثاني كلفنا الكثير، وشكرا للجماهير على حضورهم، وتركيزنا الآن على الليجا".

وأتم بالحديث عن المشاجرات في المباراة: "يحدث الكثير في مباريات الكلاسيكو وهو أمر طبيعي، لكن يجب أن نكون أذكياء ونركز على المباراة والفوز".

وحسم الميرنجي عبوره للنهائي لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث أن لقاء الذهاب الذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد.

بنزيما يحقق رقما مميزا في الكلاسيكو:

حقق الفرنسي كريم بنزيما، رقما مميزًا، خلال مواجهات الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

وصنع بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في المباراة، الذي سجله فينيسيوس جونيور، ثم نجح في تسجيل الهدف الثاني الذي صنعه مودريتش، والثالث من ركلة جزاء، وأكمل الهاتريك والهدف الرابع للريال.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما ساهم في 8 أهداف (سجل 6 وصنع 2) في آخر 6 مباريات كلاسيكو في مختلف المسابقات.

وأضافت الشبكة: "بنزيما قبل تلك السلسلة ساهم بهدفين (سجل هدف وصنع آخر) خلال 7 مباريات كلاسيكو".

وسجل بنزيما ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (50، 58، 81).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما سجل أول "هاتريك" له في مباريات الكلاسيكو ضد برشلونة، بعد 43 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

وحسم الميرنجي بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حيث سيواجه أوساسونا.

وكان ريال مدريد قد خسر من برشلونة بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".