رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبدالرحمن جعفر الكناني يكتب : بايدن يستبيح المحرمات

نشر
الأمصار

دونالد ترامب خصم عنيد بمبادئ لن يحيد عنها، يدرك الديمقراطيون أنه عائد إلى البيت الأبيض في انتخابات نزيهة مرتقبة العام المقبل، فعقدوا العزم على إزاحته بأساليب منحرفة وإسقاطه سياسيا وتجريده من مؤهلاته التي تعيده رئيسا للولايات المتحدة.
أداتان بيد الحزب الديمقراطي الأمريكي في تنفيذ مخططات سياسته المعاصرة  أداة الأحزاب الدينية الأصولية المتطرفة وأداة الفضائح والإباحية بشقيها الإباحية الجنسية واستباحة القيم الإنسانية "الصدق، الأمانة، الحق، العدل، الوفاء .. ".
ممثلة أفلام إباحية جعلها جو بايدن أداته في تدمير المستقبل السياسي لخصمه الرئيس دونالد ترامب، قبضت ثمنها مقابل دور تمثيلي في "علبة ليلية" سياسية.
ومحام مستشار خان أمانة موكله دونالد ترامب، وأساء إليه بفضح ما اعتبر أسرارا مدعيا بها أمام القضاء الأمريكي كجناية يعاقب عليها القانون.
منحرفان أخلاقيا "بائعة هوى" ومحام خان شرف المهنة يؤديان دورا قذرا رسمه لهما الحزب الديمقراطي الأمريكي المتخلي عن النزاهة في معاركه السياسية موظفا القضاء الواقع تحت سلطة حكمه ضد الرئيس دونالد ترامب.
هيلاري كلنتون المهزومة في انتخابات 2016 أمام دونالد ترامب مازالت تصرخ بمساندة باراك أوباما في المنابر : علينا أن نعمل كل شيء من اجل أن لا يعود ترامب للبيت الأبيض !!!
صراخ يثلج قلب نانسي بيلوسي في مكان استراحتها بعد مشوار سياسي طويل.
تاريخ الحزب الديمقراطي حافل باستخدام أدوات منحرفة عن مسارات القيم الأخلاقية، منها الأدوات المتلحفة بغطاء ديني زائف، في بلوغ أهدافه، استخدمها في القضاء على إمبراطورية شاه إيران محمد رضا بهلوي أكبر حليف تقليدي لأمريكا والمجيء بـ "خميني" زارعا الفتنة والفوضى في الشرق الأوسط زمن الرئيس جيمي كارتر 1979، أدوات أعاد استخدامها في إسقاط نظام العقيد الليبي معمر القذافي ونصب الحزب الإسلامي وعناصره المنضوية في تنظيم القاعدة الإرهابي بديلا، في عهد الثلاثي باراك أوباما وجو بايدن وهيلاري كلنتون، اللذين سحبوا الجيش الأمريكي المحتل من العراق وتسليمه إلى "ولاية الفقيه"، وأطلقوا له العنان في تمزيق اليمن وسوريا وإيصال لبنان إلى حالة الاحتضار في إطار خطته ضرب قواعد الأمن القومي العربي ونسف وجوده.
استقوت "إسرائيل" في عهد الرئيس الديمقراطي ليندون جونسون وشنت حربها في 5 جوان/حزيران 1967 واحتلت سيناء والجولان والضفة الغربية والقدس.
أزاح الحزب الديمقراطي الرئيس الجمهوري نيكسون في "فضيحة ووتر غيت" بالتنسيق مع الحركة الصهيونية بعدما سعى لإيجاد حل سياسي للصراع العربي – الإسرائيلي في جولته الشهيرة للشرق الأوسط وشملت مصر وسوريا بعد حرب اكتوبر عام 1973 .
أبان حكم الحزب الديمقراطي نشبت الحربين العالمية الأولى "انهيار الإمبراطورية العثمانية"والثانية "تقسيم أوروبا إلى شرقية وغربية واستخدام السلاح النووي لأول مرة" .
الحزب الديمقراطي الأمريكي يستند على مبادئ متنوعة لن يؤمن بها، هدفها التلاعب العاطفي بعقول الشعوب، فهو الليبرالي الذي يعادي حرية الشعوب، والعلماني الذي يتحالف مع أحزاب الأصولية الدينية والعرقية الاجتماعية، الرافض استخدام القوة مستبدلا إياها بتقسيم المجتمع الواحد وإثارة النزعات الطائفية والعرقية عبر أدواته الدينية والانفصالية التي أهلها لأداء هذا الدور الخبيث.
ممثلة إباحية ومحام خان أمانة أسرار موكله هما حبل بعقدة ربطت بعنق الحزب الديمقراطي في جره إلى الهاوية .

ملحوظة..
"المقال يعبر عن وجهة نظر كاتبه وليس بالضرورة يعبر عن وجهة نظر الموقع"