رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد في كلاسيكو كأس إسبانيا

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأثيرت الكثير من الشكوك حول طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الإيطالي، تأكد من التشكيل اعتماده على طريقة (4-3-3).

وسيعتمد أنشيلوتي على الألماني توني كروس كمحور ارتكاز، وبجانبه فالفيردي ومودريتش، وترك تشواميني على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، ميليتاو، وداني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وكريم بنزيما.

 يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد.

من جهة أخرى، كشف تقرير صحفي عن محاولة جديدة من كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من أجل تحفيز لاعبيه، قبل خوض الكلاسيكو.

ويحل ريال مدريد ضيفا على البارسا، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

وبحسب صحيفة "آس"، فإن أنشيلوتي يفكر في وضع عبارة "حان دورنا للفوز بالكلاسيكو" على أحد جدران غرفة تبديل الملابس، من أجل تحفيز اللاعبين.

وأشارت إلى أن هذه العبارة التي قالها أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، بدأ أفراد الجهاز الفني في نشرها خلال حديثهم مع اللاعبين لإثارة حماسهم قبل الكلاسيكو.

ويسعى ريال مدريد للثأر من برشلونة، بعدما خسر آخر 3 لقاءات كلاسيكو، منها نهائي كأس السوبر الإسباني، ولقاء حسم الليجا لصالح البلوجرانا.

تيبو كورتوا يوجه رسالة حماسية لزملائه:

وجه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، رسالة حماسية قبل ساعات من مواجهة برشلونة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكتب تيبو كورتوا، على حسابه الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدأ العد التنازلي! مستعدون للذهاب إلى هناك واللعب بالقلب والعاطفة".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهت بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد أحرزه البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرماه.

يذكر أن الحارس البلجيكي يتواجد على رأس التشكيل الأساسي الذي أعلنه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لمباراة اليوم.