رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد يصدم مدريد بقرار البقاء حتى نهاية عقده

نشر
الأمصار

يستعد البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، لتوجيه لطمة قوية لمسوؤلي الميرنجي، عقب نهاية الموسم الجاري، بحسب تقرير صحفي إسباني.

ومنذ انتقاله لريال مدريد، عانى هازارد من توالي الإصابات، الأمر الذي أفقده فرصة التواجد في التشكيل الأساسي للميرينجي، وأبعده عن حسابات المدربين.

وعلى الرغم من امتداد عقده لنهاية الموسم المقبل، إلا أن ريال مدريد كان ينوي التخلص من هازارد، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولكن وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هازارد مصمم على البقاء في ريال مدريد حتى نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي على علم برغبة هازارد في البقاء، وبناء عليه طلب المسؤولون من المدرب كارلو أنشيلوتي، منحه المزيد من الدقائق، وقد بدأ ذلك من مباراة بلد الوليد الأخيرة.

يذكر أن هازارد شارك مع ريال مدريد في 8 مباريات فقط هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وصنع مثله.

برشلونة ضد ريال مدريد

يلتقي فريق برشلونة ضد ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في قمة مثيرة بإياب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد ريال مدريد بتفوق الفريق الكتالوني بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما قبل شهر على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل ريال مدريد، إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما فاز علي فريق كاسيرينيو بهدف دون رد في دور الـ32، ثم عبر فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.


بينما وصل برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 في شوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي تخطي أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

وتاريخيا التقى برشلونة ضد ريال مدريد في 36 مباراة سابقة في كأس ملك إسبانيا، فاز ريال مدريد في 12 مباراة، وحقق برشلونة الفوز في 16 مباراة، وحسم التعادل 8 مواجهات، وسجل ريال مدريد 65 هدف في شباك البارسا، بينما هز نجوم البلوجرانا شباك الريال في 68 مرة.