رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل النصر أمام العدالة في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق النصر
فريق النصر

استقر الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة العدالة مساء اليوم بملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة 22 من دوري روشن للمحترفين.

ويعتمد جارسيا على طريقة 4-3-3، حيث يتكون ثلاثي الوسط من "عبد الله الخيبري ولويس جوستافو وعبد المجيد الصليهم، بينما يقود الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفض جارسيا إقامة معسكر ليلة المباراة في الأحساء، حيث يغادر الفريق جوا ظهر اليوم، قبل ساعات من خوض المواجهة.

ويدخل فريق النصر المباراة بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: غسيلان كونان، ألفارو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

الوسط: عبدالله الخبيري، عبد المجيد الصليهم، لويس جوستافو، عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو يستهدف رقما جديدا:

يستهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحقيق رقم جديد، وهو يقود هجوم فريقه "النصر" مساء اليوم الثلاثاء، أمام العدالة في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن الجولة الـ22 من دوري روشن للمحترفين.

ويأمل رونالدو، في أن يسجل هدفًا ليكون استاد الأحساء أول ملعب في السعودية تهتز شباكه، مرتين، من النجم البرتغالي في أول زيارتين.

وقص رونالدو، شريط أهدافه بقميص العالمي على الملعب عينه، عندما سجل هدف التعادل ضد الفتح في الوقت بدل الضائع من مواجهة النصر والفتح التي انتهت (2-2) ضمن الجولة الـ15 من دوري روشن للمحترفين.

ويطمح النجم اابرتغالي، ليكون العدالة خامس فريق يهز شباكه في الدوري مع النصر بعد الفتح، والوحدة، وضمك، وأبها.

وسجل رونالدو مع النصر 9 أهداف حتى الآن وضعته خامس هدافي الدوري، وتوزعت أهدافه على الفتح، (هدف)، أبها (هدف)، الوحدة (سوبر هاتريك)، ضمك (هاتريك).

ولم يستطع النجم البرتغالي، هز شباك 4 فرق، وهي: الاتفاق، والتعاون، والباطن، والاتحاد.

وساهم كريستيانو مع النصر منذ قدومه بـ11 هدفًا، سجل 9 منها، وصنع هدفين أمام التعاون، لينال جائزة أفضل لاعب بالدوري عن فبراير.