رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قناة Showtv تعترض على قرار العقوبة ضد مسلسل شراب التوت

نشر
الأمصار

تم تقديم استئناف ضد 5 أحكام كانت قد صدرت لوقف مسلسل شراب التوت البري، حيث أرسلت قناة Showtv وفي تحرك منها تجاه الموضوع اليوم محامينها لتقديم اعتراض رسمي على قرار العقوبة الذي فرضته هيئة الرقابة RTÜK ضد العمل بحجة أنه يقوم بالترويج للعنف ضد المرأة.

وفي حال تم رفض الإعتراض ، فلن يتم عرض المسلسل في 7 و 14 و 21 و 28 أبريل و 5 مايو.
 

وبحسب ما ذكرت الصحفية التركية بيرسن ألتونتاس، فقد قدم محامو برنامج تلفزيوني استئنافا إلى المحكمة صباح أمس لمسلسل شراب التوت البري ، الذي أوقفه المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون لمدة 5 أسابيع مع غرامة قدرها 1.5 مليون ليرة تركية.

وفي حال تم قبول اعتراض القناة، فإن الحلقة القادمة من المسلسل ستعرض يوم الجمعة هذا الأسبوع ، واذا تمّ رفض الاعتراض سيتم منع القناة من عرض المسلسل قبل تاريخ 5 مايو.


 وبعد أن تم إيقاف شراب التوت من البث 5 مرات وتلقيه لغرامة مالية ، رسائل دعم المسلسل تلقاها على وسائل التواصل الاجتماعي.


وشارك الآلاف من الناس الذين اعترضوا على العقوبة الممنوحة للمسلسل على تويتر. 

كما ذهبت مجموعة من الرجال إلى أمام مبنى قناة Show Tv لتقديم تضامنهم مع العمل وبمشاركة بعض الممثلين.

لذا عشاق المسلسل يأملون بحل المشكلة قبل يوم الجمعة موعد عرض شراب التوت، حيث أن شركة الانتاج مستمرة في تصوير المسلسل، والحلقة القادمة جاهزة.

أخبار أخرى…

"كامل العدد" يفرض حالة جماهيرية في رمضان 2023

الأمصار

 كامل العدد" هو العمل الأول الذي انطلق قبل انطلاق الموسم الرمضاني، وأول مسلسل يُسدل ستارته قبل النصف الأول من الشهر الفضيل. العمل الاجتماعي الكوميدي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً نظراً لبساطته وقربه من الجمهور.

دينا الشربيني التي لعبت دور "ليلى" وهي أم لأربعة أولاد من زواجين سابقين، ارتبطت بأحمد طبيب التجميل الذي يؤدي دوره شريف سلامة، لديه ثلاثة أولاده من زوجته المتوفاة.


سبعة أولاد يعيشون في منزل واحد يفتعلون المشاكل والمقالب وصولاً إلى محاولة زرع الشك في "ليلى" تجاه "أحمد" لإجبارهما على الانفصال لكي يستطيع أولاد أحمد العودة إلى أميركا، ويعود أولاد "ليلى" إلى منزلهما القديم.. ولكن الأحداث تسير بعكس إرادة الأولاد الذين يتقربون من بعضهم البعض بسبب هذه الخطة.