رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائيًا في بغداد أول أيام عيد الفطر

نشر
الأمصار

تحيي النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلًا غنائيًا بمناسبة عيد الفطر في العاصمة العراقية بغداد، يوم 22 أبريل الجارى، وتقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وطرحت النجمة نانسى عجرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

 

اقرأ أيضًا..

1.5 مليون مشاهدة.. "المسلسل السوري العربجي" يحقق نسبة متابعة عالية في مصر


تمكن المسلسل السوري العربجي من الدخول الى قائمة الاعمال الاعلي مشاهدة فى مصر، عبر موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ”.

حيث حققت الحلقة العاشرة من المسلسل السوري العربجي نسبة مشاهدة وصلت الي مليون ونصف فى غضون يوم واحد فقط.

واحتلت الحلقة المركز الأربعين ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر ، من أصل 50 مركز تضمهم القائمة.

أحداث مسلسل العربجي

تدور أحداث مسلسل العربجي في إطار الدراما الاجتماعية لكن في حقبة زمنية ماضية، حيث يتناول العمل قصة عبد وهو رجل يعمل بمهنة العربجي، وهو شخص قوي لديه كبريائه الخاص، ومع مرور الأحداث يقع هذا الشخص في حب فتاة تدعى ناجيه، ولكن يواجه عبده الكثير من المتاعب بسبب هذا الحب.

مسلسل العربجي من بطولة باسم ياخور و سلوم حداد و كاريس بشار وحنان اللولو.

باسم ياخور يرد على إنتقاد أحدي مشاهد العربجي 

وكان قد رد الفنان السوري باسم ياخور على الانتقادات التي طالته بسبب مشهد تقبيله قدم الفنان سلوم حداد في مسلسل “العربجي”، مشيراً إلى أن المشهد مبرر لشخص تعرض للذل من أجل عائلته.

أخبار أخرى..

فيما ينظم نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة، اليوم الأثنين الموافق 3 أبريل الجاري، حفل إنشاء ديني لفرقة الأخوة أبو شعر السورية، تبدأ الحفل في تمام التاسعة والنصف مساءً على المسرح الروماني.

حيث يقدم الفريق باقة من أروع الأناشيد الدينية والأدعية الشهرية مثل مولاى ولجل النبى وقمرن وبحبك وبريدك، يأتي ذلك ضمن السهرات رمضانية الفنية التي  ينظمها النادي للأعضاء والرواد.