رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتفليكس تطرح برومو الجزء الثاني من فيلم EXTRACTION

نشر
فيلم EXTRACTION
فيلم EXTRACTION

طرحت منصة نتفليكس البرومو الدعائي للجزء الثاني من فيلم EXTRACTION الذي يقوم ببطولته كريس هيمسورث، يعود فيه من الموت.

ويعد فيلم EXTRACTION الذي عرض على منصة نتفليكس خلال فترة جائحة كورونا، يطرح الجزء الثاني منه على المنصة أيضا يوم 16يونيو المقبل، بعدما حقق مشاهدات بالملايين خلال الإغلاق داخل وخارج أمريكا.

وافترض الجميع أن كريس هيمسورث بطل فيلم EXTRACTION قد مات في نهاية أحداث الجزء الأول، ولكن في البرومو الدعائي يعود مرة أخرى، في مهمة جديدة وهو قاتل مرتزق. 

ويشارك في بطولة EXTRACTION إلى جانب كريس هيمسورث، كل من دانيال برنهاردت، الإيرانية كلشيفته فراهاني، آدم بيسا، وغيرهم. 

وكان العرض الأول لفيلم EXTRACTION بمثابة الأنجح والأكثر مشاهدة في تاريخ خدمة البث، ووصل إلى 99 مليون أسرة في الأسابيع الأولى من إطلاقه عبر نتفليكس، وتصدر قوائم المشاهدات خلال فترة طويلة، وكان رابع أكثر الأفلام مشاهدة لعام 2020.

أخبار أخرى..

تصدر فيلم المغامرات Dungeons & Dragons إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات بلغت 38,5 مليون دولار.

ومن المتوقع أن تظل مبيعات التذاكر قوية في الأسابيع المقبلة، وهو أمر مصيري نظراً لأن الفيلم كلفت ميزانيته 150 مليون دولار، ومن المحتمل أن يعتمد الفيلم علي اللاعبين المتعصبين للعبة D & D الشهيرة، لكن المحللين يعتقدون أن الفيلم سيستقطب شرائح جماهيرية أكبر، بعضهم حتي قد لا يعرف الكثير عن تلك اللعبة.

يذكر ان الفيلم مقتبس عن لعبة  D&D الشهيرة بالنسبة لهوليوود، حيث من المنتظر تحول عدد كبير من الألعاب المعروفة  إلى شاشات السينما الكبيرة، شهد هذا النوع تحولًا مؤخرًا مع النجاح غير المتوقع لـ فيلم “Sonic the Hedgehog” والجزء الثاني من الفيلم، بالإضافة إلى “Uncharted”، ومن المتوقع أن يستمر نجاح تلك النوعية من الافلام مع فيلم Super Mario Bros والذي سيعرض في نهاية الأسبوع المقبل، ومتوقع له ان يصبح أحد أكثر الأفلام تحقيقا للايرادات لهذا العام.

أخبار أخرى..

فيلم Creed يحقق 252 مليون دولار عالميًا منذ مارس الماضي

حقق الجزء الثالث من فيلم Creed الذي يقوم ببطولته النجم العالمي مايكل بي جوردون، إيرادات وصلت إلى 252 مليونًا و672 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 3 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة  United Artists Releasing.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed بين 144 مليونا و972 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و107 ملايين و700 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.

بدأ عرض الفيلم في 3 مارس الماضي بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية ، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.

وفي تصريحاته سابقة أكد ستالون أنه لن يظهر في الجزء الثالث من فيلم Creed، حيث قال النجم لصحيفة The Hollywood Reporter  إنه لن يشارك في الجزء الثالث، ولن يكشف عن أى تفسير أو تفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Creed حول ابن "أبولو كريد"، أدونيس، الذي يجسده شخصيته الممثل مايكل بي جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسي إيفان دراجو، الذي قتل داخل الحلبة فى فيلم Rocky IV، من إخراج ستيفن كابيل جونيور، ومن تأليف ريان كوجلير، سيلفستر ستالوني، جويل تايلور.