رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مروان عطية: الفوز على الهلال السوداني خطوة في مشوار بطولة إفريقيا

نشر
الأمصار

قال مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصرث، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يمثل خطوة في مشوار المنافسة على اللقب.

وأوضح أن الفريق كان لديه إصرار كبير على تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار واستكمال المشوار الإفريقي، خاصة أن الفريق واجه ظروفًا صعبة خلال المباريات السابقة، وكان من المهم تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وأشار اللاعب إلى أن الجهاز الفني نجح في تحضير الجميع بالشكل المناسب للمباراة، وأن دعم الجماهير في مدرجات استاد القاهرة كان له تأثير كبير في الأداء الذي ظهر به الجميع خلال اللقاء، متمنيًا أن يستمر تواجدهم بقوة لدعم الفريق خلال المباريات القادمة.

وشدد مروان عطية على أن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في كل البطولات، وختام الموسم على أفضل ما يكون.

وصعد فريق الأهلي للدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.

قدم الأهلي عرضاً جيداً منذ بداية اللقاء ونجح في "حجب" هلال السودان وتأهل على حسابه لربع نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها 10 مرات ، وأدار اللقاء طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة عبد العزيز بوه، وعاونه مواطناه حمدين ديبا وبراهيم سالم، بجانب موسى ديو، الحكم الرابع.

هدأ اللعب وسط الملعب قليلاً مع ابتعاد الخطورة إلى أن يستعيد الأهلي السيطرة على اللقاء ويمرر أحمد عبد القادر كرة رائعة من ناحية اليسار لـ كهربا الذي أحسن استقبال الكرة وأودعها ببراعة في الشباك السودانية في الدقيقة 26 مُسجلاً الهدف الأول.

وخرج أفشة وأحمد عبد القادر في الدقيقة 63 وشارك بدلاً منهما ، حمدي فتحي وحسين الشحات ومن أول لمسة ينجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من تمريرة رائعة من بيرسي تاو.

وتعرض عمرو السولية للأصابة تلقى على أثرها العلاج وأستكمل المشاركة في اللقاء وشارك محمد شريف في الدقيقة 72 بدلاً من كهربا، ونشط أداء الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء بحثاً عن هدف ثالث وكان له ما أراد عن طريق البديل السوبر حسين الشحات الذي تلقى تمريرة رائعة من مر وان عطية أودعها الشحات ببراعة في الشباك بعدما راوغ دفاع الهلال وسجلها في الدقيقة 81.