رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة ينهى مقدمات عقود اللاعبين الأجانب

نشر
الأمصار

 أغلقت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ملف مقدمات عقود لاعبيها الأجانب، المصري أحمد حجازي ومواطنه طارق حامد، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بقيمة 11 مليون ريال.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الأحد عن مصادر خاصة قولها: " اللاعبون ال4 وافقوا على تأجيل تسلم مقدمات عقودهم بعد الاتفاق مع إدارة النادي".

وطبقا للمصادر ذاتها، سيدفع اتحاد جدة لحارسه البرازيلي مارسيلو جروهي ومحمد الصيعري مهاجم الفريق، الدفعة الأخيرة من مقدمات عقديهما الشهر المقبل.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة بعد 21 جولة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف.
 

حجازي وطارق حامد ينتظمان في تدريبات اتحاد جدة السعودي

وصل الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مساء يوم أمس الجمعة، إلى جدة؛ استعدادًا لاستئناف المنافسات عقب فترة التوقف الدولي.

وانتظم الثنائي المصري في تدريبات اتحاد جدة الجماعية، مساء يوم أمس، بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وشارك الثنائي حجازي وطارق حامد مع المنتخب المصري في مباراتي مالاوي الذهاب والإياب؛ حيث سجل طارق هدفًا

ويستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري السعودي برصيد 50 نقطة بعد مرور 21 جولة بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني.

في سياق متصل، أكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، أن دوري روشن السعودي للمحترفين "تنافسي جدا وصعب".

وقال سانتو، في تصريح لقناة رابطة الدوري السعودي عبر يوتيوب: "حينما تحدث معي الاتحاد، كنت أعلم أنني سوف أذهب إلى دوري تنافسي للغاية مع بيئة جديدة ومختلفة".

وأضاف: "كنا نعلم حجم المنافسة، وكانت لدينا الفرصة لنرى العديد من المباريات، والحقيقة أن الدوري السعودي صعب".

وزاد: "الحياة في السعودية مختلفة، في هذه المهنة عليك أن تكون مستعدا لتغيير البلاد والثقافات، الأمر يعود إلينا للتأقلم على ثقافة جديدة وطريقة حياة جديدة، ولهذا نحن هنا، نحاول التأقلم والعيش بأفضل طريقة ممكنة".

وحول مدى استمتاعه بالأجواء في مباريات الدوري وشغف جماهير الاتحاد، علق: "الأمر مذهل، جماهيرنا تدعمنا، وأعتقد أنهم يستمتعون بتواجدهم خلف الفريق، في جدة وخارجها".

وأوضح أن انضمام كريستيانو رونالدو، واللاعبين الكبار عالميا إلى الدوري السعودي أمر مهم وسوف يساعد على نجاح المشروع".

وتابع: "أن تجعل الدوري أقوى وأكثر تنافسية، يعد طريقا طويلا لأنه ينبغي على الجميع العمل بصورة شاقة للغاية، وأعتقد أن هناك توجه لتغيير بعض الأمور".