رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأوبرا المصرية تحتضن احتفالات ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

نشر
الأمصار

احتفلت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات العاشر من رمضان كما افتتحت فعاليات برنامج امسياتها المميزة خلال الشهر المعظم، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

 

وسط حشد جماهيري ضم مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية قدمت فرقة الموسيقات العسكرية بقيادة كل من المايسترو أحمد سليم والمايسترو عهدي عبد الرحمن تشكيلات حركية متنوعة ثم ادت على المسرح المكشوف مجموعة من الأعمال الوطنية والدينية والمارشات العالمية بمشاركة المطرب السيد محمود بكر ونالت الاعجاب والاستحسان كان منها موسيقى عمر الخيام، مولاي، أمين أمين، محمد يا رسول الله، نبينا هادينا، المسك فاح، بوابة الحلواني، بحبك يا مصر، الافتتاحية، مارش القوافل، الرقص مرة أخري، كان كان، الأرض الطيبة، لكل جندي مصري، بنفس روح النصر لأكتوبر، رايات النصر، عشانك انت اتحدى أي مستحيل، يا أغلي اسم في الوجود، حلوة بلادي ياحبيبتي يا مصر.

 

اقرأ أيضًا..

احتفالات NMACC تجمع نجوم هوليوود وبوليوود


 أجواء مميزة وغير عادية شهدها اليوم الثاني لـ افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC اليوم السبت في مومباي.بحضور نجوم من هوليوود وبوليوود.

وشوهد اليوم كل من توم هولاند، زندايا، بينيلوبي كروز، جيجي حديد، سلمان خان ، ايشواريا راي باتشان مع ابنتها أراديا، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان ، عليا بهات وغيرهم.

وكان من اللافت حضور ممثلو هوليوود توم هولاند وزندايا، اللذان يشاع أنهما على علاقة، وحرصت Zendaya إلى ارتداء فستان أزرق داكن مع بلوزة ذهبية أنيقة، وبدا توم هولاند أكثر أناقة في بدلة سوداء.

كان بينيلوبي كروز وجيجي حديد أيضًا من بين المشاهير العالميين الذين حضروا الحدث، وارتدت كروز فستانًا طويلًا باللون الوردي الصغير مع رداء من الفرو، مما أضاف الجاذبية إلى الملابس.

ولفتت جيجي حديد الأنظار عندما اختارت فستان كريمي فاتن بحدود ذهبية، مع بلوزة ذهبية.. وكانت ترتدي أساور ذهبية في كلتا يديها لتتناسب مع مظهر الفستان.

كما  تواجد عدد من مشاهير بوليوود ومنهم بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، كاجول، مادهوري ديكسيت، أرجون كابور، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان، كاران جوهر، هريثيك روشان، سابا آزاد، فرحان أختار، جانفي سان كابور، كريتيون وجاكي شروف وغيرهم أيضاً كانوا في قد شاركوا في أيام افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي.