رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

احتفالات NMACC تجمع نجوم هوليوود وبوليوود

نشر
الأمصار

 أجواء مميزة وغير عادية شهدها اليوم الثاني لـ افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC اليوم السبت في مومباي.بحضور نجوم من هوليوود وبوليوود.

وشوهد اليوم كل من توم هولاند، زندايا، بينيلوبي كروز، جيجي حديد، سلمان خان ، ايشواريا راي باتشان مع ابنتها أراديا، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان ، عليا بهات وغيرهم.


وكان من اللافت حضور ممثلو هوليوود توم هولاند وزندايا، اللذان يشاع أنهما على علاقة، وحرصت Zendaya إلى ارتداء فستان أزرق داكن مع بلوزة ذهبية أنيقة، وبدا توم هولاند أكثر أناقة في بدلة سوداء.


كان بينيلوبي كروز وجيجي حديد أيضًا من بين المشاهير العالميين الذين حضروا الحدث، وارتدت كروز فستانًا طويلًا باللون الوردي الصغير مع رداء من الفرو، مما أضاف الجاذبية إلى الملابس.


 ولفتت جيجي حديد الأنظار عندما اختارت فستان كريمي فاتن بحدود ذهبية، مع بلوزة ذهبية.. وكانت ترتدي أساور ذهبية في كلتا يديها لتتناسب مع مظهر الفستان.


نجوم بوليوود في احتفالات NMACC
 

كما  تواجد عدد من مشاهير بوليوود ومنهم بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، كاجول، مادهوري ديكسيت، أرجون كابور، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان، كاران جوهر، هريثيك روشان، سابا آزاد، فرحان أختار، جانفي سان كابور، كريتيون وجاكي شروف وغيرهم أيضاً كانوا في قد شاركوا في أيام افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي.

أخبار أخرى…

مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101 على قنوات ON

الأمصار

تعرض الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101 المكون من 20 حلقة، اليوم على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 3.15 صباحًا والساعة 3.15 مساء، كما تعرض على قناة DMC دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 4.15 صباحًا والساعة 8 صباحًا بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.


مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

أخبار أخرى…

مسلسل الكبير أوي 7.. هل يكسب جوني التحدي أمام آيتن عامر؟

الأمصار

انتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير أوى 7، بظهر جوني "أحمد مكي" من خلال لايف على السوشيال ميديا يتحدث عن تحديات التيك توك وينتقدها، قائلا: "المحتوى التافه بقى تريند وبيضرب مشاهدات وبتبقوا سلالم ليهم المشاهدين لازم الكل يقدم محتوى إيجابيا يفيد الناس، أصحاب المحتوى التافه بقى زي الرز"، ودخلت إحدى الفتيات لديها مشاهدات كبيرة وتقدم الشخصية النجمة آيتن عامر في لايف جونى وتتحداه، لذلك هل يكسبها جوني؟  هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل.

 

يعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا في السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوى 7
 

وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش في المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلقوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.