رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين والأردن يعقدان جلسة مباحثات رسمية في المنامة

نشر
الأمصار

عقد كلًا من ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وملك الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، جلسة مباحثات رسمية في المنامة، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، أوجه العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيز التعاون الثنائي الوثيق والعمل المشترك البناء في مختلف الجوانب التي تخدم المصالح المتبادلة.

وأكد ملك البحرين - خلال جلسة مباحثات ثنائية - عمق العلاقات البحرينية الأردنية وامتدادها التاريخي وما تتميز به من تواصل وتنسيق دائم على جميع المستويات، مشيداً بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية تجاه مملكة البحرين.

وأعرب العاهلان البحريني والأردني - حسبما نقلت وكالة أنباء البحرين - عن بالغ الاعتزاز بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات المملكتين التاريخية، والحرص المستمر على مواصلة تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.

وأثنى ملك البحرين على الدور المحوري الفاعل الذي يضطلع به الأردن الشقيق بقيادة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضاياها العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والدفع بمنظومة العمل العربي المشترك.

كما بحث الجانبان الأوضاع المستجدة في منطقة الشرق الأوسط وآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، وأكدا دعمهما لكل الجهود الرامية إلى إيجاد حلول دائمة للازمات في المنطقة؛ بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فيها وتحقيق التنمية والسلام والازدهار لشعوبها.

من جانبه أكد ملك الأردن اعتزاز المملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وشعباً بروابط الأخوة الراسخة وعلاقات التعاون المتميزة التي تجمعها بمملكة البحرين وشعبها الكريم.

أخبار أخرى…..

وزيرة شؤون الشباب بالبحرين تستقبل الفائزين بجوائز أسبوع الموضة

استقبلت السيدة روان بنت نجيب توفيقي، وزيرة شؤون الشباب البحريني، الشابة سمية فيصل الفائزة بجائزة فئة أفضل موهبة للابتكار العالمي، والشاب طلال الكعبي الفائز بجائزة فئة المصمم ذو مقومات عالمية وذلك في أسبوع الموضة الذي نظمته سفارة الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين.

وأشادت  وزيرة شؤون الشباب بالبحرين، بالإنجازات الكبيرة التي يحققها شباب مملكة البحرين على مختلف الأصعدة والتي تؤكد أن التجربة الشبابية البحرينية تزخر بالعديد من المواهب الشابة القادرة على الإبداع والتنافس العالمي مع أقرانهم من مختلف دول العالم، منوهة بتحقيق الشابة سمية والشاب طلال لجوائز أسبوع الموضة في تأكيد واضح على ما يمتلكه الشابان من مهارات وقدرات عالية في هذا المجال.

ومن جانبها أعرب المصممان الشابان عن شكرهما وتقديرها إلى سعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها للشباب البحريني في مختلف المجالات مؤكدين أن أسبوع الموضة كان فرصة حقيقية لإبراز الطاقات والقدرات الشبابية البحرينية.